بالصور: فنانات ارتدين فستان الزفاف بعد عمر الـ 40

لا يوجد عمر محدد للزواج، بل ان الكثيرات قد لا يعثرن على شركاء حياتهن الا في عمر النضوج. وهناك عدد من النجمات اللواتي زُففن عرائس وارتدين الفستان الابيض بعد ان تجاوزن الاربعين من العمر، اشهرهن كارول سماحة وورد الخال وندى فرحات واخرهن وفاء كيلاني.

هكذا تزوجت كارول سماحة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة لم يساعدها الحظ على ان تلتقي بشريك حياتها وتتزوجه الا بعد تجاوزها الاربعين من العمر، عندما اعلنت ارتباطها من رئيس مجلس ادارة قنوات "النهار" المصرية، وصاحب جريدة "اليوم السابع" سابقاً، رجل الأعمال المعروف في مصر وليد مصطفى. فالفنانة التي ولدت في عام 1972 تزوجت في عام 2013 وزُفت عروسا بفستانها الابيض الى العريس، وانجبت ابنتها تالا في عام 2015.

ورد الخال بالفستان الابيض بعد الـ40

في صيف 2016 وعن عمر ناهز ال45 عاما، ارتدت النجمة اللبنانية ورد الخال فستان ابيض قصير بدلا من فستان الزفاف، وتزوجت  في قبرص من الموسيقي باسم رزق بعد قصة حب ربطتهما على مدار عامين. والفنانة هي من مواليد عام 1971 وتزوجت في عام 2016، ولا يهتم كثيرا زوجها باسم رزق  بموضوع الانجاب حيث يقول في احد تصريحاته إذا لم نُرزق بأولاد سأربح ورد الخال أكثر.

وفاء الكيلاني تزوجت تيم حسن في الـ44 من العمر

منذ ايام، وتحديدا في شهر مايو من العام الجاري انشغل الجمهور بنبأ زواج الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني من الفنان السوري تيم حسن. فهذا الزواج احدث ضجة كبيرة خصوصا ان الفنانة التي هي من مواليد عام 1972 تجاوزت ال44 من العمر فيما العريس يصغرها بأربع سنوات تقريبا وجاء الزواج من دون اي مقدمات. وارتدت كيلاني الفستان الابيض خلال عقد القران.

ندى ابو فرحات تزوجت الاربعين من عمرها بالزواج

مع دخولها الاربعين من العمر اعلنت الفنانة اللبنانية ندى ابو فرحات زواجها من المخرج السينمائي إيلي كمال وارتدت للمناسبة فستان ابيض قصير لا يشبه فساتين الزفاف الكلاسيكية. وارجع البعض اختيارها لهذا الفستان على انه يمثل طبعها المعروف بالمشاكسة والاختلاف عن السائد. وندى ابو فرحات التي ولدت في عام 1976 تزوجت  في عام 2016 قالت انها ترغب في الانجاب وتكوين عائلة. وبالفعل وفي ابريل من العام 2017 اعلنت الممثلة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على انستغرام عن انجابها طفلها الاول.

كانت هذه ابرز اسماء النجمات اللواتي قررن ارتداء الابيض بعد عمر الاربعين، مؤكدات ان الحب والزواج لا علاقة له بالعمر