10 صور نادرة للنجمات خلال زفافهن الأول

فنانات كثيرات دفعهن التقدم في العمر الى الابتعاد عن عدسات الكاميرا نظرا لما فقدنه من جمال بهرن به جمهورهن. لكن ماذا بالنسبة الى الفنانات الناضجات اللواتي يتهربن من ظهور او تسريب صور شبابهن وتحديدا عند ارتدائهن الفستان الابيض لأول مرة؟ الاجابة ان غالبية صور هؤلاء الفنانات افتقدت لأدنى قدر من الجمال والجاذبية والاناقة، وربما لو قُدّر لهن ان يمحين تلك الصورة من ذاكرة كل من رآها لفعلن ذلك.

تولين بكري ارتدت فستانها الابيض بسن 15 عاما

ومن بين هؤلاء الفنانات، تولين بكري التي ارتدت الفستان الابيض في زواجها الاول وهي في سن 15 عاما، فيما كان الزوج يكبرها بعشرين عاما. صورة تولين وهي في فستان الزفاف لا تشبه تولين اليوم التي تستعين بحقن مادة “البوتكس” لشفتها السفلى ولوجنتيها والتي غيرت هذه الحقن الكثير من ملامحها، وجعلتها تبدو اجمل بكثير رغم تقدمها في العمر. ومن المعروف ان زواج تولين الاول استمر لمدة 13 عاما انجبت خلاله ثلاثة اطفال، وتعرضت على مدى هذه الاعوام كلها الى الضرب من طليقها وتحملته من اجل اولادها ولكن في النهاية هربت منه وتركت السعودية وعادت الي سوريا بعد ان اجبرها على التنازل عن اولادها في سفارة بلادها هناك، عبر توقيع ورقة تحت التهديد تقول في مضمونها إنها “تركت أولادها من أجل التمثيل”.

انغام مختلفة في صور عرسها الاول

بالنسبة الى الفنانة انغام والتي تزوجت ثلاث مرات في حياتها، فإن صور زفافها الاول في منتصف التسعينات من الموزع الموسيقي مجدي عارف لا تشبهها اليوم ابدا، اذ تبدلت ملامح وجهها بالكامل تقريبا، اما جسمها فكان انحف بكثير. والجدير بالذكر ان زيجات انغام الثلاثة فشلت وانتهت بالطلاق.

منى زكي لم تتوفق بصور عرسها كثيرا

لم تكن صور منى زكي وهي ترتدي فستانها الابيض اثناء حفل زواجها من أحمد حلمي في العام 2002 موفقة بل افتقرت الى الجاذبية كثيرا رغم ان سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبا متخصصين في التجميل اجمعوا على ان منى زكي «أجمل ممثلة مصرية». لكن صور عرسها لم تُظهر هذا الجمال الذي تم الحديث عنه. ومن المعروف ان زواج منى زكي ما زال مستمرا حتى اليوم وانجبت حتى الان ثلاثة اولاد.

"هي" تتركم مع 10 صور نادرة من زفاف الفنانات، بعضهن فقط حافظن على ملامحهن التي لم يغيرها سوى العمر قليلا:

مواضيع ذات صلة

الفستان الابيض نذير شؤم على زواج بعض الفنانات

بالصور : نجمات سوريات تزوجن أكثر من مرة