مليونير روسي ينفق الملايين لإحياء حفل زفاف حفيدته

أنفق رجل الأعمال الروسي فاليري كوجان (Valery Kogan) ملايين الجنيهات الإسترلينية على حفل زفاف حفيدته إيرين كوجان (Irene Kogan) التي تبلغ من العمر 19 عام، على دانيال كيفي (Daniel Kevey)، ولقد أقيم حفل الزفاف في فندق " Landmark" في لندن حيث تقدر تكلفة الإقامة في الجناح الرئاسي في الفندق بقيمة 1.450 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة.

ماريا كاري و إلتون جون شاركا في إحياء الحفل

شارك في إحياء حفل زفاف إيرين كوجان ودانيال كيفي، المغنية الشهيرة ماريا كاري (Mariah Carey) والتي يعتقد أنها تقاضت 2.5 مليون جنيه إسترليني حتى تسافر من الولايات المتحدة إلى لندن، وتقوم بالغناء في حفل الزفاف، ولقد قامت بغناء العديد من أغنياتها الشهيرة ومنها أغنية " We Belong Together"، شارك في إحياء حفل الزفاف أيضا سير إلتون جون (Sir Elton John) الذي لا يتقاضى أقل من واحد مليون جنيه إسترليني في الحفل الواحد، ولقد قام بأداء 12 أغنية في حفل زفاف إيرين كوجان، وطبقا لما نشرته صحيفة " The Sun" فإن العروس الشابة بكت تأثرا عندما قام سير ألتون جون بإهدائها أغنيته الشهيرة "Tiny Dancer".

أنطونيو بانديراس ألقى كلمة في حفل الزفاف

حفل الزفاف شهد أيضا مشاركة عدد من النجوم الروسيين في إحياء حفل الزفاف من ضمنهم ستاس ميخائيلوف (Stas Mikhailov)، فيليب كيركوروف (Filipp Kirkorov)، وشهد أيضا إلقاء النجم أنطونيو بانديراس (Antonio Banderas) كلمة في حفل الزفاف، بانديراس يقيم حاليا في لندن ولقد قابل مؤخرا الأمير تشارلز (Prince Charles) ولي عهد بريطانيا وتناول معه العشاء.

حفل الزفاف الذي حضره العديد من المشاهير والنجوم، انتهى بفقرة دي جي مقدمة من الموسيقي مارك رونسون (Mark Ronson).

العروس ارتدت فستان زفاف من Ralph & Russo

العروس إيرين كوجان ارتدت في حفل زفافها فستان زفاف أنيق من الماركة البريطانية الشهيرة " Ralph & Russo" وهي الماركة التي صممت فستان زفاف الأسود الأنيق الذي ارتدته شيريل كول (Cheryl Cole) في حفل زفافها، وهي الماركة التي صممت فساتين وإطلالات أنيقة لنجمات شهيرات من ضمنهم بيونسيه (Beyonce)، وأنجيلينا جولي (Angelina Jolie) والتي ارتدت إطلالة من تصميم الماركة في مقابلة لها مع ملكة بريطانيا. يصل سعر الفستان من ماركة " Ralph & Russo" إلى 500 ألف دولار (320 ألف جنيه إسترليني).

جد العروس أغنى أغنياء روسيا

جد العروس هو رجل الأعمال الروسي فاليري كوجان وهو واحد من أغنى أغنياء روسيا وتقدر ثروته بقيمة 2 مليار دولار (1.6 مليار جنيه إسترليني) وهو يمتلك وشريكه رجل الأعمال ديمتري كامينشتشك (Dmitry Kamenshchik)، مطار " Domodedovo" في موسكو وهو أكبر مطار في أوروبا الشرقية.

كيف حصلت عروس تركية على 15 كيلو ذهب في عرسها؟

طلب زواج بقوّة الشرطة !

كيف حولت شجرة حفل زفاف الى مأساة؟