نجمات عرب إرتبطن بعريس يصغرهن سناً

انت ترتبطين عزيزتي العروس بعريس يصغرك سنا؟ وتشعرين بالخوف احيانا وبالخجل تارة؟ من المؤكد انك ستطردين عنك هذه الافكار عندما تعلمين ان نجمات عرب كثيرات سبقنك في هذه الخطوة وارتبطن بأزواج يصغرنهن سنا، احداهن تزوجت عريسا يصغرها بـ30 عاما.

لكن ما يجب ان تعرفيه عزيزتي العروس هو ان نجاح العلاقة لا يُقاس بمعيار العمر بين الرجل والمرأة، فبعض النجمات والزوجات العاديات نجحن في اقامة زواج ناجح رغم ان المرأة كانت تكبر العريس فيما سُجّل الفشل في زيجات اخرى.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على اهم زيجات النجمات العربيات، التي ارتبطت فيها الفنانة بعريس يصغرها سناً فنجح زواج بعضهن فيما فشلت اخريات في الحفاظ على الحياة الزوجية:

نيكول سابا تعيش قصة حب ناجحة

هل تعلمين عزيزتي العروس ان المغنية والممثلة اللبنانية نيكول سابا اختارت زوجا يصغرها بثلاث سنوات وهو الممثل والمذيع اللبناني يوسف الخال؟ ورغم ذلك فإن نجاح العلاقة رائع وقصة حبهما تحتل حيزا كبيرا من وسائل الاعلام. وانجبا طفلة اسمياها نيكول ويجدد الثنائي باستمرار شهر عسلهما.

ألين خلف وزواج ناجح مع عريس يصغرها بـ10 سنوات

فشل التجربة الاولى للمغنية ألين خلف في زواجها من رجل يصغرها سنا بـ15 عاما، لم يحل دون الزواج للمرة الثانية من عريس يصغرها بـ10 سنوات وهو كارلو ابن الفنان اللبناني إيلي أيوب. وتم الزواج رغم رفض والد العريس حضور زواج ابنه الذي تم مدنياً في قبرص. اما اعتراض الاب فكان على فارق العمر بين الطرفين.

عريس اثار الحكيم يصغرها بـ7 سنوات

الفنانة المصرية اثار الحكيم وفي زواجها الثاني، اختارت عريسا يصغرها بـ7 سنوات وهو الاعلامي ياسر كمال خليل. هذا الزواج الذي ما زال ناجحا حتى الان لاقى الكثير من الانتقادات خصوصا من المخرجة إيناس الدغيدي التي قالت ان الحكيم تزوجت شاباً يصغرها بسبعة أعوام كي تتغلّب على الكبت الجنسي والفراغ العاطفي.

وفي المقلب الاخر، عدد من زيجات النجمات من رجال اصغر منهن سنا سجلت فشلاً ذريعا وانتهت بالطلاق، اليكم ابرزها:

ليلى غفران ترتبط بعريس تكبره بـ30 عاما

زواج لم يكن موفق للفنانة المغربية ليلى غفران التي ارتبطت بعريس من عمر ابنتها، وتزوجته عندما كانت تبلغ من العمر 53 عاما فيما هو بالكاد اكمل الـ24 عاما حينها. لكن هذا الزواج لم يدم سوى لعامين وانتهى بالانفصال في عام 2007.

هيفا وهبي وزواجها من ابو هشيمة

من المثال على زيجات فاشلة لـ نجمات عرب من عريس يصغرهن سنا، زواج الفنانة هيفا وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والذي يصغرها بحوالي عشر سنوات. لكن هذا الزواج لم يُكتب له الاستمرارية وانتهى بالطلاق.

سوسن بدر تتزوج رجل يصغرها بـ20 عاما

الفنانة سوسن بدر والتي تجاوزت عدد زيجاتها الستة، اختارت في احداها الزواج من شاب تكبره بـ20 عاما ويُدعى فريد المرشدي وهو حفيد الفنان الراحل فريد شوقي. لكن هذا الزواج لم يدم كثيرا وانتهى بالانفصال، ثم تزوج الاخير من الفنانة داليا البحيري وانفصل عنها ثم قضى مصرعه بحادث سير.

غادة بشور على خطى سوسن بدر

الفنانة السورية غادة بشور تحدت المجتمع بأكمله وسارت على خطى سوسن بدر عندما ارتضت الزواج من عريس شاب يصغرها بـ20 عاما ويُدعى أيمن لحام، لكن عمر هذا الزواج كان قصيرا ولم يدم لأكثر من 3 اشهر.

وبعد ان استعرضنا معك عزيزتي العروس زواج نجمات عرب من عريس يصغرهن سنا من دون أن يُحرجهن ذلك، نقول لك استمتعي مع عريسك وزوجك المستقبلي لان الحب لا يعرف الفارق العمري، ونجاح العلاقة يحدده مدى التفاهم بين الشريكين.

مواضيع ذات صلة

شاهدوا النجمات خلال زفافهن بلحظات مؤثرة مع والديهنّ

نجمات عربيات ودعن العزوبية عام 2016.. شاهدوا صورا من زفافهن