دونالد ترامب ... وزوجاته الثلاث

إنتهت الانتخابات الأمريكية بفوز المرشح الجمهوري رجل الأعمال دونالد ترامب Donald Trump الذي يكثر الحديث عنه وعن أولاده وزوجته الحالية ميلانيا ترامب المعروفة بأناقتها، ومن المعروف أن دونالد ترامب كان متزوجا قبل ميلانيا ولكن قلما يتم الحديث عن زوجاته السابقات. فمن هن؟

زوجة دونالد ترامب الأولى

تعرف دونالد ترامب الى زوجته الأولى في نيويورك "ايفانا ترامب" وهي من الجنسية التشيكية وكانت متزوجة قبله ومطلقة ثم أسست عائلة مع دونالد ترامب عام 1977 وأنجبت ثلاثة أولاد هم دونالد جونيور Donald Jr.، ايفانكا ترامب Ivanka Trump، و ايريك ترامب Eric Trump. وقد تم الطلاق بعد خلافات حول العمل والبقاء في المنزل وتربية الأولاد وبعد علاقة دونالد ترامب مع مارلا مابلز Marla Maples التي أصبحت زوجته الثانية.

زوجة دونالد ترامب الثانية

تزوج دونالد ترامب Donald Trump من مارلا مابلز بعد علاقته بها وطلاقه من زوجته الأولى في حفل زفاف كبير ارتدت العروس فستان بأكمام طويلة من الساتان الأبيض مكشوف الأكتاف. وقد دام الزواج أربع سنوات فقط ليتطلق الزوجان عام 1997 وله ابنته تيفاني ترامب Tiffany Trump منها.

زوجة ترامب الثالثة ميلانيا ترامب Melania Trump

تعرف دونالد ترامب Donald Trump الى زوجته الحالية ميلانيا في حفل منذ عشر سنوات خلال تواجده مع امرأة أخرى، واستطاع أن يأخذ رقم هاتف ميلانيا ترامب Melania Trump في الحفل وأن يكلمها بعدها ليتزوج الأثنان عام 2005. وتميز عرس دونالد ترامب و ميلانيا ترامب بكعكة الزفاف التي تعتبر أغلى كعكة زفاف في العالم فكانت مكونة من سبع طبقات وتزن قرابة المائة كيلو ومغطاة بثلاثة آلاف وردة بيضاء وقد حضر الزفاف الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وزوجته هيلاري.