بالفيديو والصور: زفاف رئيس حزب "الكتائب" النائب اللبناني سامي الجميل

انضمت الطبيبة كارين تدمري إلى عائلة آل الجميل، وقالت من على مذبح كنيسة مار مخايل في بكفيا :"نعم أقبل أن أكون شريكة حياة سامي امين الجميل"، في حفل زفاف باركه ممثل البطريرك الماروني مار بشاره بطرس الراعي المطران بولس مطر ، وعدد من المطارنة وكهنة الرعية والرعايا المجاورة. 

زفاف مريم حسين في لندن

زفاف اسطوري لنجل الوزير اللبناني جان عبيد

وشهد على هذا الإكليل الاشبينان الرئيس امين الجميل ونجل الوزير الشهيد بيار الجميل امين الجميل، وشقيقة العروس وشقيقة العريس نيكول، وحشد من اهل العريس والعروس والأصدقاء المقربين.

زفاف نجل النائب اللبناني سليمان فرنجية

حفل زفاف اسطوري لملك جمال لبنان ربيع الزين

وبعد شهر عسل خارج لبنان، يتقبل العروسان التهاني في منزل الرئيس الجميل في بكفيا يومي السبت والأحد في 15 و16 الجاري، من الثالثة بعد الظهر وحتى الثامنة مساء.

واقيم عند مدخل بلدة بكفيا استقبال شعبي للعروس حيث ازدانت الشوارع ومداخلها بالزينة، قبل ان تنتقل الى الكنيسة، واطلت العروس باطلالة باهرة وناعمة للغاية حملت توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

والعروس من طرابلس ، وكانت تعيش في باريس وتعمل طبيبة اسنان للاطفال، وقد التقت بالصدفة بسامي الجميل في أحد مقاهي باريس.

زفاف مميز لميشيل جبران تويني

زفاف اسطوري لنجل الوزير اللبناني غازي العريضي

أما والدة العروس جومانا شهّال فهي ناشطة حقوقية وشخصية بارزة في الجالية اللبنانية في فرنسا ورئيسة الجمعية الفرنسية للحفاظ على تراث طرابلس. مع الاشارة إلى أنها تزور لبنان بشكل دائم إذ تلقي المحاضرات وتهتمّ بالعديد من النشاطات الثقافية والاجتماعية، خصوصًا في منطقة طرابلس.

"موقع هي" يتمنى للعروسين حياة سعيدة. 

اليكم الفيديو: