ماريا كاري بفساتينها البيضاء... والزفاف قريباً

ما أن تمت خطوبة النجمة العالمية ماريا كاري من جيمس بايكر الملياردير البالغ من العمر 48 عاماً، حتى بدأ الحديث عن حفل الزفاف وفستان الزفاف بعدما قدّم جيمس لخطيبته خاتماً  يُقدّر خبراء المجوهرات ثمنه بـ8 ملايين دولار ،وهو الخاتم الأغلى ثمناً بين خواتم الخطوبة التي ارتدتها اشهر النجمات، فالماسة التي يحملها الخاتم تقدر بـ35 قيراط مقطعة بالأميرالد، وهو من تصميم صديق كاري، ويلفريدو روسادو، بطلب خاص من خطيبها الذي يمتلك ملاهٍ ليلية في لاس فيغاس.
 
وكانت ماريا كيري قد تزوجت من تومي موتولا في حفل ضخم في الخامس من يونيو سنة 1993 بحضور عدد من أبرز النجوم أمثال باربرا سترايساند، وبيلي جويل وجلوريا إستيفان وأوزي اوزبورن وغيرهم. ودام زواجهما خمس سنوات فقط.
 
ثم إرتبطت كاري بالممثل أميركي والكوميدي نيك كانون وهو مغني الراب وشخصية تلفزيونية شهيرة،لتنفصل عنه بعد ست سنوات بسبب عدم التوقف عن خيانته لها بالرغم من كل الجهد الذي بذلته لحماية العائلة التي أسساها معاً،فأثمر زواجهما عن طفلين توأمين هما  مونرو وموروكان.
 
وها هي تحضر  اليوم لحفل زفافها من خطيبها الملياردير الأسترالي جيمس بيكر، وقد انتشرت العديد من الأخبار عن التحضيرات لحفل زفاف خيالي،سيبهر المدعوين.
 
فذكرت صحيفة الديلي ميل أن ماريا تخطط لزفاف كرنفالي يتضمن تمثالا خاصا لها ، وفرقة موسيقى عسكرية وأفيال واكروبات ، وغيرها وذلك في جزيرة هايمان الأسترالية!
 
كما تم الحديث عن واحد من فساتين الزفاف التي تفكر كاري في إختيارها ، وهو من تصميم شابة أميريكية-لبنانية تدعى سابرينا دوساج.
 
وتجدر الإشارة الى ان ماريا كاري تعشق اللون الأبيض وتختاره في أهم وأبرز إطلالاتها... وهي تفضل عادة القصات الضيقة او قصة Mermaid    الا انها ارتدت مرة فستان بقصة الأميرة.
 
ففي زواجها الأول من تومي موتولا إختارت فستان زفاف من وحي الموضة في فترة التسعينات، وتركت شعرها أجعداً، وحملت في يدها باقة ورد كبيرة، على عكس اطلالتها في حفل زفافها الثاني من الممثل نيك كانون حيث ارتدت فستاناً ضيقاً في حفل الزفاف الذي أقيم في في الثامن من نيسان/أبريل 2008. فبدت رشيقة للغاية وأنيقة للغاية بالحزام الساتاني الأسود الأنيق الذي برز رشاقتها.
 
وفي الشهر الخامس من العام 2013 وفي احتفالية تشبه في تفاصيلها قصص الأساطير والأميرات، احتفلت النجمة ماريا كاري بعيد زواجها الخامس من النجم نيك كانون، وحضرت احتفالية تجديد عهود زواجها بنيك مرتدية ثوب "سندريلا"، وأطلت بعربة بلوريّة الشكل ليستقبلها زوجها نيك كانون بملابس الأمير .
 
فهل ستحقق ماريا كاري حلم هذه المصممة الشابة وتختار تصميمها؟وهل سيكون حفل زفافها بمثابة مهرجان إحتفالي؟ وهو سيكون هذا الزواج الأخير لها بعد فشلها في زواجين سابقين؟
 
الجواب في الأيام المقبلة وبتفاصيل سنتابعها في قسم زفاف المشاهير ....