أجمل خواتم الخطوبة الخاصة بالمشاهير

سنستعرض معا مجموعة جديدة من خواتم الخطبة الخاصة بالمشاهير ومنها خاتم خطبة ليدي غاغا المزين بماسة عيار 10 قيراط على شكل قلب والذي قدمه لها خطيبها الممثل تايلور كيني، خاتم خطبة إيغي أزاليا المزين بماسة صفراء كبيرة وعدد من أحجار الماس الصغيرة، خاتم خطبة نيكي هيلتون المزين بماسة مربعة الشكل عيار 6 قيراط والذي قدمه لها زوجها جيمس روتشايلد بعد أن تقدم بطلب الزواج منها أمام بحيرة كومو في إيطاليا، شاهد بالصور مجموعة من خواتم الخطبة الخاصة بالمشاهير:
 
خاتم خطبة ليدي غاغا: 
قدمه لها خطيبها الممثل تايلور كيني عندما تقدم لطلب الزواج منها في يوم عيد الحب وهو خاتم مزين بماسة عيار 10 قيراط على شكل قلب وقيمة الخاتم نصف مليون دولار.
 
خاتم خطبة نيكي ريد: 
قدمه لها زوجها الممثل إيان سومرهالدر وهو خاتم مصنوع من الذهب الأصفر ومزين بعدد من أحجار الماس تكون شكل الزهرة، ولقد تحدثت ريد عن خاتم خطبتها في وقت سابق وقالت: أليس ذلك أجمل شيء يمكنك أن تراه في حياتك؟
 
خاتم خطبة إيغي أزاليا: 
قدمه لها خطيبها لاعب كرة السلة نيكي يونغ في حفل عيد ميلاده الثلاثين، وهو خاتم مزين بماسة صفراء كبيرة محاطة بعدد من الماسات الصغيرة.
 
خاتم خطبة إف كيه إيه تويجز: 
قدمه لها الممثل روبرت باتينسون وهو خاتم مصنوع من الذهب مزين بماستين كبيرتين إحداهما ماسة كمثرية الشكل ويقدر الخبراء المجوهرات أن قيمة هذا الخاتم لن تقل عن 100 ألف دولار.
 
خاتم خطبة أليسون بيل:
قدمه لها الممثل جوشوا ليونارد في بداية عام 2015، ولقد نشرت بيل صورة تجمعها بليونارد وظهرت في الصورة وهي تستعرض خاتم خطبتها، ومن الصورة يبدو أنه خاتم مزين بماسة دائرية كبيرة.
 
خاتم خطبة صوفيا فيرغارا: 
قدمه لها خطيبها الممثل جو مانجانيللو خلال عطلتهما في هاواي في أواخر عام 2014، والخاتم مزين في المنتصف بحجر ماسي كبير لن يقل 7 قيراط طبقا للصورة.
 
خاتم خطبة كاميرون دياز: 
قدمه له زوجها بنجي مادن وهو مصنوع من الذهب وغير مزين بأحجار كريمة كبيرة الحجم لا يحمل المظهر المعتاد لخواتم الخطبة التي تزين عادة بأحجار ماسية كبيرة.
 
خاتم خطبة نيكي هيلتون:
 قدمه لها زوجها جيمس روتشايلد وريث عائلة روتشايلد الثرية بعد أن تقدم بطلب الزواج منها أمام بحيرة كومو في إيطاليا، وخاتم مزين بماسة مربعة الشكل عيار 6 قيراط.
 
خاتم خطبة نايا ريفيرا: 
قدمه لها الممثل رايان دورسي وهو خاتم مزين بماسة بيضاوية الشكل عيار 3.5 قيراط.
 
خاتم خطبة كورتني كوكس: 
قدمه لها المغني جوني ماكديد وهو خاتم مصنوع من البلاتين ومزين بعدد من أحجار الماس الصغيرة.