بالصور: خواتم خطوبة بتصاميم فريدة

هل انت عروس ترغبين بالحصول على حفل زفاف فريد من نوعه يختلف عن حفلات الزفاف التقليدية؟ وإذا كنت تريدين الظهور في حفل زفافك الخاص بإطلالة جذابة ومختلفة تميزك عن باقي العرائس فلماذا لا تحصلين على خاتم خطبة مميز وفريد من نوعه؟
 
أصبح الكثير من مصممي المجوهرات هذه الأيام يقومون بصنع خاتم صممته العروس أو العريس بنفسيهما، وهناك أيضا عدد من مصممي المجوهرات يصممون خواتم خطبة مميزة يستخدمون فيها أحجاراً ماسية متعددة الأشكال والأحجام والألوان، وأحيانا أيضا يستخدمون أكثر من نوع من المعدن لصناعة جسم الخاتم (المعادن التي تستخدم عادة لصناعة جسم الخاتم هي معدن الذهب بأنواعه-أصفر، وردي، أبيض-معدن الفضة، معدن البلاتين)، وإذا كنت ممن لا يجدن تصميم خاتمهن الخاص يمكنك شراء خاتم خطبة مميز مستوحى من التصميمات الكلاسيكية للخواتم من القرن الماضي من ماركة " Trumpet & Horn" أو " Single Stone" أو خواتم ذات إطلالة كلاسيكية رقيقة من ماركة "De Beers" أو "De Beers" وجميع هذه الماركات تتميز بتصميماتها الفريدة من نوعها لخواتم الخطبة.
 
شاهد بالصور مجموعة من أجمل خواتم الخطبة ذات التصميمات الفريدة والجذابة:
 
خاتم "Rhapsody": خاتم خطبة أنيق مزين بماسة جميلة كمثرية الشكل ويمكنك شراءه من "Heidi Gibson".
 
خاتم مكون من حلقتين مصنوعتين من الذهب الأصفر: عيار 14 قيراط ومزين في المنتصف بماسة كمثرية الشكل ويمكنك شراء الخاتم من "Mociun".
 
خاتم "Alderley" وهو خاتم مزين في المنتصف بماسة كبيرة مربعة الشكل يزينها أحجار صغيرة من الزمرد الأخضر، الخاتم من تصميم " Trumpet & Horn" وسعره 5.150 دولار.
 
خاتم "Katie": خاتم أنيق مزين في المنتصف بماسة كبيرة، جسم الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، يمكنك شراء الخاتم من "Single Stone" بسعر 7 آلاف دولار.
 
خاتم "Coco Shield": يمكنك شراء هذا الخاتم الجميل من "Polly Wales".
 
خاتم أنيق من "Kwiat" مزين بماسة دائرية جميلة وجسم الخاتم مصنوع من البلاتين.
 
خاتم "Wood Nymph Double Sprig" ذو التصميم المميز وهو مزين بماستين كبيرتين إحداهما دائرية الشكل والأخرى كمثرية الشكل وجسم الخاتم مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، يمكنك شراء الخاتم من "Megan Thorne" بسعر 4.620 دولار.
 
خاتم أنيق من مجموعة "RoyalT Collection" من "Tacori" وهو مزين بماسة كبيرة الحجم وجسم الخاتم مصنوع من البلاتين، سعر الخاتم 16.400 دولار (بدون إضافة سعر الحجر الماسي في منتصف الخاتم).
 
خاتم "Charlotte": خاتم خطبة ذو تصميم مميز، جسم الخاتم مصنوع من البلاتين وسعره (دون إضافة سعر الحجر الماسي الذي يزين الخاتم) 17 ألف دولار ويمكنك شراءه من " Erica Courtney".
 
خاتم خطبة أنيق ومزين بماسة كبيرة دائرية الشكل ومحاطة بأوراق شجر ذهبية اللون، يمكنك شراء الخاتم من "Kristin Coffin".