إطلالة طبيعية بمكياج ناعم لعروس 2016

المكياج الناعم، البسيط والمرهف هو عنوان مكياج عروس 2016. إتجاهات الجمال لموسم ربيع 2016 كلها تتوجه نحو البساطة والنعومة، مع إظهار انوثة مبهرة لعروس هذا الموسم.
 
جمال العروس للموسم القادم هو كل ما هو طبيعي وناعم، وهذا ما شاهدناه على مدرجات اسبوع الموضة لربيع 2016 إلى جانب الفساتين المرهفة كان التركيز على اتجاهات الجمال والشعر.
 
من أبرز اتجاهات الجمال لعروس 2016 والتي عليك اعتمادها في يوم زفافك، هو المكياج الناعم والذي شاهدناه في عروض كل من Carolina Herrera، Marchesa، Naeem Khan، Jenny Packham، Monique Lhuillier، Reem Acra، Pamella Roland و Oscar De La Renta وغيرهم.
 
ولتتوجي جمالك يوم زفافك لابد من أن تجعلي مكياجك بخطوط انثوية وطبيعية مبتعدة عن المبالغة والمكياج الثقيل.
 
البشرة الفاتحة والنضرة هي أساس اللوك الحالم والمرهف، الكثير من الهايلايتر شاهدناه على منصات العرض لعروس الموسم، كما طغى اللون الزهري بتدرجاته الفاتحة على اللوك من حمرة الخدود وظل العيون.
 
ولمكياج العينين اختار خبراء التجميل الظلال الفاتحة من تدرجات الذهبي، البيج والزهري، مع خط رفيع وأنيق من الآيلاينر الأسود أو الأبيض للوك أكثر عصرية. مكملة جمال العينين بتطبيق الرموش الكثيفة التي تزيد من سحرهما وجمالهما. أما الشفاه فكانت بألوان طبيعية وفاتحة. 
 
اعتمدي هذا المكياج الناعم والطبيعي وكوني عروساً مليئة بالطاقة والحيوية في يوم زفافك.