Eataly قلب إيطاليا النابض في دبي مول

تم مؤخراً افتتاح مطعم ومتجر الأطعمة الايطالية العالية الجودة إيتالي Eataly في دبي مول وهو مفهوم جديد من متاجر الأغذية متعددة الأقسام في الشرق الأوسط حيث أنه فرصة لمحبي الأطعمة الإيطالية تذّوق الطعام الإيطالي الطازج الذي يتم إعداده على أيدي طهاة إيطاليين.
 
يقدم المتجر أطباق شهية تحتوي على المكونات الإيطالية من جبنة الموزريلا والسلطات و البيتزا والباستا الطازجة التي يتم تحضيرها جميعاً مباشرة أمام زوار المتجر. كما يضم المتجر أركانا لبيع سندويتشات البانيني وأطباق اللحوم والأسماك المشوية ولا بد ان نشير بالطبع إلى قسم الحلويات والجيلاتو الإيطالي والقهوة الإيطالية. 
 
ويفخر إيتالي Eataly بشعار "نطهو ما نبيع ونبيع ما نطهو" وبالطبع تحت الشعار "صنع في إيطاليأ"، فالمتجر يقدم تحت سقف واحد التجربة الايطالية الكاملة مثل تذّوق الأغذية، تناول وجبة الغداء أو العشاء والتسّوق بين المنتجات المعروضة وأيضاً التعلّم في أجواء إيطالية منعكسة في كل ركن من أركان المتجر.
 
يمتاز ديكور المتجر الخشبي بالبساطة التي تبعث على البهجة حيث يغلب اللون الكريمي والأزرق على أرجاء المكان. كما تزين المتجر عربات خشبية لبيع كتب الطبق وارفف تضم إكسسوارات المطبخ بتصاميم عصرية.
 
ويعرض المتجر أيضاً منتجات من شركات إيطالية شهيرة في عالم الأغذية لصلصات الطماطم والبيستو والمعكرونات المختلفة وأسماك التونة المعلبة والبسكويت والكوكيز وغيرها.
 
انطلقت إيتالي Eataly في المرة الأولى في إيطاليا وبالتحديد في مدينة تورينو عام 2007 ومنذ ذاك الحين بدات في الانتشار في إيطاليا وأميركا واليابان والآن في الشرق الأوسط عبر بوابة الإمارات. أخيراً، يقع متجر إيتالي Eataly في طابق LG في دبي مول بجوار الشلال.