إعلان إنضمام مركز دبي للإحصاء لمبادرة "عائلتي تقرأ"

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، المؤسسة الرائدة في مجال  بناء القدرات والطاقات الإيجابية للشباب لتطوير مجتمعات قائمة على المعرفة، عن انضمام مركز دبي للإحصاء لمبادرة "عائلتي تقرأ"، والتي تهدف إلى نشر ثقافة القراءة بين جميع أفراد المجتمع من خلال تزويدهم بحزم معرفية تضم مجموعة مختارة من الكتب، التي تناقش موضوعات مختلفة في شتى مجالات الحياة. 
 
وقد قام وفد من المؤسسة يضم كل من راشد النعيمي، مدير إدارة الدعم المؤسسي وحسين محمد، رئيس قسم الاتصال المؤسسي، بتسليم عدد من الحزم المعرفية لسعادة طارق الجناحي، نائب المدير التنفيذي لمركز دبي للإحصاء بحضور عدد من مدراء إدارات المركز. وسيقوم المركز بتوزيع الحزم المعرفية على الموظفين لتعميم الفائدة عليهم وعلى أفراد عائلاتهم. 
 
وعن الموضوع قال سعادة جمال بن حويرب، إن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم تحرص دائماً ومن خلال جميع مشروعاتها ومبادراتها، على تعزيز دورها في نشر وتوطين المعرفة، والتعاون الفعال مع الجهات والمؤسسات الحكومية، وذلك انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله- والداعية إلى رفع مستوى التميز والتكامل في العمل الحكومي وبين جميع الجهات. 
 
وأضاف سعادته "إن انضمام  مركز دبي للإحصاء لمبادرة "عائلتي تقرأ"، سيوسع دائرة المستفيدين من الحزم المعرفية الخاصة بالمبادرة، حيث ستصل هذه الحزم للموظفين وكل فرد من عائلاتهم، الأمر الذي من شأنه أن يعزز المعرفة ويشجع على الإطلاع ومعرفة كل ما هو جديد من المعارف من مختلف أنحاء العالم. 
 
يذكر أن مبادرة "عائلتي تقرأ" تسعى إلى  نشر الوعي الثقافي وتشجيع مبدأ القراءة للجميع، من خلال تمكين أبناء وبنات الدولة من الاطلاع على مختلف المعارف والثقافات العالمية بهدف إنتاج عقول وطنية مبدعة قادرة على صناعة مستقبل أفضل.