مكياج شرقي ساحر بألوان ترابية إستوحيه من نادين نجيم

المكياج الشرقي مكياج متفرد، بما يمنحه لعينيك من جاذبية وجمال، ويضفي على إطلالتك سحراً ولمسة شرقية متميزة.  
 
المكياج الشرقي ليس بالضرورة أن يكون بعيون دخانية وظلال غامقة، اليوم اخترنا لكِ إطلالة نادين نجيم صاحبة الجمال الساحر، التي أطلت بمكياج شرقي تميّز بالظلال الترابية الهادئة والآيلاينر المسحوب والمفتوح، مع الشفاه الطبيعية الجذابة.
 
خطوات سهلة ومنتجات صحيحة تمكنك من تطبيق هذا اللوك.
 
بشرة برونزية متوهجة:
خطوتك الأولى والأساسية لمكياج متكامل تبدأ بتحضير بشرتك وتهيئتها. بعد تغذية بشرتك وإشباعها بالمرطب، طبقي البرايمير لبشرة متجانسة ومحمية مستخدمة Mister Mat Mattifying Foundation Primer من Givenchy، ابسطي بعدها كريم الأساس Teint Couture Blurring Foundation Balm Broad Spectrum 15 من الماركة ذاتها بواسطة الفرشاة الخاصة أو الإسفنجة لتضمني توزيع وتغطية كاملة وبطبقة رقيقة. إنتقلي بعدها لإبراز تفاصيل وجهك بتطبيق الكونتور والهايلايتر مستخدمة قلم Highlight Lowlight Face Contour Duo منSephora Collection. وبالبودرة الكريمية المشمشية عززي تورد خديك مستخدمة HD Blush من Make Up For Ever. وأخيراً طبقي البودرة المضغوطة Translucent Loose Powder من Shiseido لتثبت الأساس.
 
عيون شرقية ساحرة:
مكياج عيونك يبدأ بتطبيق الكونسيلير حول العينين، إستخدمي Intensive Skin Serum Concealer الجديد من Bobbi Brown الذي يمنحك التغطية الكاملة للهالات حول العين. إنتقلي بعدها لتحديد حاجبيك مستخدمة قلم Dessin Des Sourcils منYves Saint Laurent مع تمشيطهما بالفرشاة المرفقة ومنحهما الشكل المتكامل. ولظلال ترابية ساحرة استخدمي علبة 5 Couleurs بدرجة Montaigne من Dior، أولاً إبدأي بتطبيق الظل البيج في الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، منتقلة بعدها بالظل الذهبي المائل للزهري على كامل الجفن. ولتحديد عينيك طبقي الظل البني الفاتح على قوس العين المتحرك مع الدمج. وبالآيلاينر الأسود السائل Ligne Graphique De Chanel من Chanel ارسمي خط متوسط العرض على طول خط الرموش العلوي ومسحوب من الزاوية الخارجية، وخط رفيع على خط الرموش السفلي ولكن مع ترك زاويتي العين مفتوحتين، مضيفة الضوء لهما باستخدام الآيلاينر الذهبي Aqua Matic بدرجة Satiny Flesh من Make Up For Ever. ثم عودي لعلبة الظلال وطبقي الظل البني الغامق من جهة الزاوية الخارجية على قوس العين مع الدمج الجيد، وأيضاً على الجفن السفلي. ولداخل عينيك طبقي الكحل الأسود The Eyeliner Crayon Intense من Dolce & Gabbana. أخيراً اغمري رموشك بضربات غنية بالماسكارا الرائعة Opulent Volume Mascara من Gucci.
 
شفاه طبيعية جذابة:
بعد ترطيب شفتيك، طبقي قليلاً من الكونسيلير الذي طبقته على عينيك Intensive Skin Serum Concealer من Bobbi Brown وذلك لتضمني ثبات اللون دون أي تفشٍّ ولمدة أطول. ثم أضيفي اللون لشفتيك مستخدمةLip Color بدرجة Vanilla Suede من Tom Ford.