استوحي تسريحة شعرك من نجمات هوليوود في سهرات العيد

تسريحات عديدة ترغب كل سيدة في اختيارها لسهرات عيد الأضحى مستوحين إطلالاتهنّ من عالم نجمات هوليوود السبّاقين في نقل أحدث صيحات الشعر بأسلوب عصري وبأشكال جديدة وملفتة للنظر. فتمتّعي بالجرأة الكافية واعتمدي إحدى هذه التسريحات الأنثوية والبارزة التي نعرضها لك.
 

الضفائر بأسلوب عصري 

تعيد العديد من نجمات هوليوود إحياء موضة الضفائر ولكن بأسلوب عصري. فكوني أيتها المرأة جريئة في سهراتك واختاري تسريحة Rita Ora التي اعتمدت على الضفائر الجانبية مع الغرة العالية والشعر الأشقر المترابط مع هذه الضفائر. فلا تقولي أن هذه التسريحة جريئة ولا تناسبك لأنك ستطلّين بأجمل صيحات الضفائر لترسمي جمالاً خاصاً على إطلالتك.
 
الشعر المبلّل بمختلف الطرق
وما لفت نظرنا من خلال متابعتنا لأبرز الصيحات، هي تسريحة الشعر المبلّل بمختلف الطرق التي تتلاءم مع مناسباتك الليلية. فيمكنك التركيز أيتها المرأة ليلة العيد على رفع الشعر وشدّه الى الخلف من خلال التسريحة المنخفضة مع الغرة المفروقة من الوسط، على خطى  Kim Kardashian و Irina Shayk أو تخصيل الشعر بخصل مبلّلة مع تسريحة الشعر المسحوب الى الخلف من دون اسداله على وجهك على طريقة Khloé Kardashian. كما يليق الشعر المبلّل بتسريحة الكعكة المنخفضة والبسيطة. فاتبعي هذه الخطوة التي تعطيكي طابعاً شبابياً جذاباً وتمايلي مثلما تمايلت Gigi Hadid في تسريحتها.
 
تسريحة الشعر الذكوري 
ويبدو أن الشعر القصير يتّجه ليصبح أكثر عصرية من الشعر الطويل عندما يكون متألقاً بالغرة الجانبية. لك أيتها السيدة الساعية الى التميّز ليلة العيد، تسريحة الشعر الذكوري التي اعتمدتها Jennifer Hudson في إطلالتها الأخيرة في عروض نيوبورك لربيع 2016 مع الغرة التي تغطي جزءًا كبيراً من جبينها، أو يمكنك  إسدال غرّتك الجانبية الناعمة لتصل الى حدود الرقبة كما فعلت Jennifer Lawrence.
 
وكعادته يظهر الشعر الكاري كأكثر القصات جرأة كونه يعطي طابعاً ملكياً للمشاهير. فاختاري تسريحة Jenna Dewan Tatum بقصة الكاري مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر، أم قصّة Ciara مع غرّتها الأمامية الكثيفة لتكوني بأبهى حلاكي وأناقتك في العيد.  
 
واكبي هذه التسريحات المميّزة، وتمتّعي بشغف تطبيقها ليلة عيد الأضحى، بكل ما يترافق معها من جرأة وجمال وإطلالات استثنائية.