مكياج أنثوي لسهرتك بالعيد استوحيه من أمل العوضي

هل أنت مستعدة لإستقبال العيد بأجمل لوك؟ لتحافظي على رونق وجمال إطلالتك لابد من اختيار المكياج الراقي والملائم للمناسبة.
 
الظلال الترابية وحمرة الشفاه الحيادية أو النود من أكثر تقنيات المكياج التي تفضلها النساء، وهي الأكثر أناقة وجمالاً. كما أنها من صيحات الجمال المتوالية عبر السنين.
 
أمل العوضي أطلت بإطلالة مفعمة بالإنوثة من العيون الدخانية الهادئة بالظلال الترابية وشفاه بالحمرة الفاتحة. استوحي مكياجك لأولى سهرات العيد من هذه الإطلالة مظهرة أناقةً وسحراً لا مثيل لهما.
 
بشرة بأساس متقن:
البشرة النضرة هي عنوان جمالك، لذا دعيها الخطوة الأولى والأساسية لتبدأي بها. قومي بترطيب بشرتك  وتحضيرها للمكياج بتطبيق الكريم التمهيدي أو البرايمر Luminous Fluid Base من Burberry، ومن الماركة ذاتها ابسطي كريم الأساس Luminous Fluid  بالدرجة التي تناسب لون بشرتك. ثم انتقلي إلى الكونتور والهايلايتر لإظهار جمال ملامح وجهك مستخدمة علبة الظلال Sculpting Kit من Make Up For Ever، أضيفي الضوء لجانبي خديك ومقدمة أنفك مستخدمة Shimmer Brick من Bobbi Brown. أخيراً عززي تورد خديك مستخدمة بودرة الخدود Rose Aux Joues Blush من Guerlain.
 
عيون دخانية هادئة:
مكياج عيونك لابد أن يبدأ بتطبيق خافي العيوب أو الكونسيلير الذي يساعدك على إخفاء الهالات السوداء، طبقي Maquicomplet من Lancôme،  ثم انتقلي لحاجبيك مكملة الفراغات بهما باستخدام قلم تحديد الحواجبBrow Defining Pencil من Giorgio Armani. ولعيون دخانية بالظلال الترابية الساحرة اخترنا لك علبة الظلال الكاملة Couture Variation Palette من YSL. ابدأي بتطبيق الظل البيج المات على كامل الجفن كأساس لمكياج العين، استخدمي بعدها الظل البيج الذهبي في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين، ثم النبي الفاتح والبراق على كامل الجفن. قومي بعدها بتحديد عينيك باستخدام الآيلاينر الأسود بخط رفيع حتى نهاية العين مستخدمة Magic Marc'er Precision Pen Waterproof Eyeliner من Marc Jacobs Beauty، وبالظل البني المتوسط والمات امنحي عينيك وسعاً بتطبيقه على قوس العين المتحرك مع الدمج الجيد، ثم البني الغامق في الزاوية الخارجية وخط الرموش السفلي. امنحي عينيك حجماً بتطبيق الكحل الأبيض داخلهما بقلمThe Khol Pencil منDolce & Gabbana. لرموش كثيفة قومي بتطبيق الماسكارا السوداء Volume, Length & Definition والمطولة للرموش منSephora Collection ، وأخيراً قومي بلصق الرموش الإصطناعيةLiving on the Edge من Velour Silk Lashes.
 
شفاه طبيعية جذابة:
قومي بتحديد شفتيك مستخدمة La Crayon Levres من Chanel بدرجة Natural، ثم أضيفي أحمر الشفاه الزهري الفاتح La Paffinee من مجموعة Rouge Allure Velvet من الماركة ذاتها.