عيونك جذابة بمكياج إستوحيه من سندس القطان

لتخرجي عن المألوف في عالم المكياج وتواكبي آخر تطوراته لابد وأن تتمتعي بالجرأة في اختيار منتجات جديدة وتطبيق ألوان ظلال وأحمر شفاه جديدة أيضاً.
 
نحن اليوم اخترنا لك مكياج سندس القطان بعيون ساحرة من الأزرق والفضي وشفاه براقة أنثوية. لوك بإمكانك تطبيقه لمناسباتك الرسمية والأنيقة.
 
اخترنا لك مجموعة من المنتجات الكريمية لتحصلي على هذه الإطلالة بخطوات سهلة وبسيطة:
 
بشرة نقية ونضرة:
لتحصلي على بشرة صافية ومشرقة خطوتك الأولى هي الترطيب ومن ثم تطبيق البرايمير لتحميها من تراكم المكياج في المسام، جربي The Primer Sheer Radiance Make Up Base with SPF 30 من Dolce &Gabbana. 
 
ثم قومي بتطبيق كريم الأساس الكريمي The Foundation Perfect Finish Creamy Foundation من الماركة ذاتها، ولتحصلي على بشرة بأساس صحيح طبقيه مستخدمة اسفنجة المكياج الخاصة. خطوتك التالية هي الكونتور، لتحددي ملامح وجهك استخدمي قلم LE DUO - Contour & Highlighter Stick من Lancôme، ثم أضيفي الضوء لجانبي خديك وسطح أنفك باستخدام Mister Bright Touch Of Light Pen من Givenchy، أما لخديك فأضيفي اللون لهما باستخدام بودرة الخطوط الكريمية الصيغة الجديدة Diorblush Cheek Stick الجديدة من Dior، ولتحافظي على بشرتك صافية وغير زيتية، استخدمي البودرة المضغوطة Invisible Loose Setting Powder من Laura Mercier لتثبيت أساسك الكريمي.
 
عيناك براقتان ومشرقتان:
إبدأي مكياج عيونك بتطبيق الكونسيلر لإخفاء الظلال الداكنة حول عينيك مستخدمةBright Future Gel Serum Concealer من Sephora Collection، خطوتك التالية هي تحديد حاجبيك وإبرازهما مستخدمة علبة الظل Eyebrow Kit 4 Long من Guerlain. إبدأي مكياج عينيك مستخدمة قلم الظل الفضيTwinkle Pop Eye Stick بدرجة Frannie من Marc Jacobs Beautyفي الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، ثم طبقي الظل الكريميShimmering Cream Eye Color  بدرجة Nightfall من Shiseido على كامل الجفن وخط الرموش السفلي دون أن تنهيه في الزاوية الخارجية بل اتركيه ممدوداً، قومي بعدها بتحديد عينيك باستخدام الآيلاينر الأسودEcriture De Chanel منChanelعلى خط الرموش العلوي وسحبه بشكل عيون القطة، استخدمي علبة الظلال Style Eye-Con No.3 - Plush Shadow بدرجة Shoe Gazer من Marc Jacobs Beauty لتثبيت مكياج عينيك الكريمي. بدرجة الأزرق ثبتي الظل الأزرق الكريمي، وبالظل البني امنحي عينيك الجاذبية بتطبيقه على قوس العين المتحرك. 
 
أكملي جمال عينيك بتطبيق الكحل الأبيض داخل عينيك 24/7 Glide-On Eye Pencil in Metallic من Urban Decay، ولرموش كثيفة وطويلة، قومي بتطبيق الماسكارا الرائعة iconic black, opulent volume mascara من Gucci.
 
شفاه برّاقة أنثوية:
بعد بترطيب شفتيك حدديهما مستخدمة DESSIN DES LÈVRES - Lip Liner  بدرجة البيج الفاتح Nude Beige من Yves Saint Laurent، وطبقيه على كامل الشفة. ثم أضيفي أحمر الشفاه اللماع والساحر Gloss Volupté بدرجة Or Roseمن الماركة ذاتها.