مكياجك صيفي جذاب استوحيه من نجوى كرم

جميلة، ملفتة وجذابة هي عنوان إطلالتك في فصل الصيف. إلى جانب ألوان الصيف المشرقة التي تبعث الحياة في كل إطلالة تختارينها، لا يقل ماكياجك أهمية عن منح هذه الإطلالة المزيد من السحر والتميز.
 
الصيف مشرق ومشع بألوانه، وكذلك إطلالتك. مع اكتسابك للون البرونزي الرائع تتعدد خياراتك من ظلال العيون وألوان حمرة الشفاه بألوان صيفية زاهية.
 
لذا اليوم اخترنا لك ماكياج شمس الأغنية نجوى كرم، التي أطلت بماكياج جذاب ملائم للونها البرونزي الساحر. بعيون دخانية من الظل البني وحمرة شفاه باللون الزهري المشمشي.
 
خطوات سهلة وبسيطة تمنحك هذا اللوك:
بشرة نضرة كلها حيوية: 
لتكن خطوتك الأولى تطبيق المرطب لتنعشي بشرتك وترطبيها، ولتهيئتها وتحضيرها لتطبيق الماكياج قومي بتطبيق الكريم التمهيدي Base Lumiere من Chanel، ولتغطية كاملة ونقية ابسطي كريم  الأساسVitalumiereمن Chanel أيضاً، الذي يضيء بشرتك ويمنحها الترطيب، ولتبرزي ملامح وجهك استخدمي قلم LE DUO - Contour & Highlighter Stick من Lancome، فخطوة الكونتور مهمة وأساسية لتظهري جمال وجهك وتفاصيله،أكملي هذه الخطوة بإضافة الضوء لجانبي خديك باستخدامRadiant Luminizing Drops من Sephora Collection، أما خديك فعززِ توردهما باستخدامThe Blush in Roseمن Dolce &Gabbana.
 
الظلال البنية لعيون دخانية ساحرة:
ابدأيبتطبيق خافي العيوب الذي يساعدك على إخفاء الظلال الداكنة باستخدامLuminous Perfecting Concealer منGucci، وقبل أن تنتقلي لماكياج العيون قومي بتحديد حاجبيك وإبرازهما مما يمنحك عينيك شكل ومظهر يسّهل عليكِ عملية تطبيق الظل، مستخدمة قلم تحديد الحواجب Eyebrow Kit 4 Long-Lasting Powders Tailor-Made Shades من Guerlain. ولعيون بنية رائعة استخدمي علبة ظلال Eye ReviverمنDior، ابدأي بدرجة البيج الفاتح في الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، ودرجة البيج المائل للذهبيعلى كامل الجفن، ثم قومي بتطبيق اللون البني الغامق على كامل الجفن من الزواية الخارجية وقبل الوصول للزواية الداخلية، وقومي بالمزج الجيد للظلال. وطبقي درجة الزهريعلى قوس العين المتحرك، قومي بعدها بتحديد عينيك باستخدام الآيلاينر الأسودHighliner Gel Eye CrayonمنMarc jacobs Beauty على خط الرموش العلوي، أكملي جمال عينيك بتطبيقه داخل عينيك وملامسة خط الرموش السفلي، وبالظل البني امزجيه بشكل جيد.لرموش كثيفة وطويلة، قومي بتطبيق الماسكارا الرائعةFull Lash Volume Mascara من Shiseido.
 
شفاه هادئة وصيفية:
قومي بترطيب شفتيك مستخدمة Lip Lock Moisture Balmمن Marc Jacobs Beauty، ثم حدديهما بقلم 24/7 Glide-On Lip Pencil  بدرجة Native من Urban Decay، ذي اللون الفاتح جداً. ثم أضيفي أحمر الشفاه باللون الزهري المشمشيEau De Corail من مجموعةRouge Pur Couture Vernis À Levres Glossy Stain Pop Water من YSL.