باريس هيلتون مشرقة ببشرتها ونعومتها

بدأت تظهر موضة الماكياج الربيعي القائم على درجات العيون الترابية والشفاه الطبيعية بألوان الباستيل على أوجه المشاهير. وهذا ما بدا واضحاً ولافتاً في الاطلالة الراقية لباريس هيلتون Paris Hilton والمواكبة للموضة، خلال حفل توزيع جوائز الـGrammy Awards 2014، ناهيك عن تسريحة الشعر المبعثرة والمرفوعة بشكل لافت. تابعي معنا أهم الخطوات الأساسية لكي تطبّقي هذا المكياج الناعم واللوك الجذاب:
 
احرصي على أن تكون إطلالتك أكثر إشراقاً بتوقيع طبيعي من خلال تعزيز فعاليّة العناية بالبشرة عبر مستحضر مصحّح للبقع الداكنة، ومضيّق للمسام "دارك سبوت كوراكتور"  DARK SPOT CORRECTOR PORE MINIMIZER من مجموعة "غيرلان أباي روايال" Guerlain ABEILLE ROYALE للحفاظ على بشرة صحّية وحيويّة. وتوجّهي نحو استعمال كريم الأساس السائل والبرونزي الذي يخفي شوائب بشرتك، ويحافظ على حيويّتها ونضارتها من خلال "ديور سكين نيود سكين غلوينغ" Diorskin Nude Skin Glowing من "ديور" Dior . وثبّتي كريم الاساس عبر بودرة "شانيل بريفاس" Chanel Poudre Universelle Preface كي تعكسي إشراقة لا مثيل لها.  
 
الظلال الذهبية والبنية
واكبي موضة ظلال العيون الناعمة والترابية، وابدئي أولاً بتطبيق ظلال العيون الذهبية من "ديور 5 كولور غولدن فلاور" Dior 5 Couleurs 634 Golden Flower على زاوية العين الداخلية بعدها مرّري فرشاة المكياج الصغيرة لاضافة الظلال البنية والبرّاقة من "إلوزيون أومبر" Illusion D'Ombre in Initiation n 827 من "شانيل" Chanel على كامل الجفن المتحرك. 
 
وادمجيهما معاً لإبراز العين والألوان الترابية، قبل أن تقومي بتحديد زاوية العين وكامل الجفن العلوي والسفلي، بالقلم الذهبي "ديور ديورشو ووتر بروف لاينر غولد" Dior Diorshow Liner Waterproof 738 Rosy Gold.
 
التأثير الترابي والشبابي
ركّزي على تقوية بودرة الخدود البرونزية على وجنتيك بتمرير "كلارنز باك باودر بلاش"Clarins Pack Opalescence Poudre Teint & Blush للحصول على التأثير الترابي والشفاف لتعزيز جمال عظمتَي وجنتيك. ولا تنسي تكثيف رموشك بماسكارا "إن اكستريم ديمانشن لاش ثري دي" In Extreme Dimension Lash 3D Black من "ماك" Mac.
 
لشفتيك، ابتعدي عن التدرّجات الداكنة، واحرصي على اتباع موضة الالوان الزهرية الفاتحة لاطلالة شبابية وطبيعية. فيمكنك استعمال حمرة شفاه "مارك جاكوبز لوفمارك ليب جيل"  Marc Jacobs Lovemarc Lip Gel 102 Strange Magic مع إضافة لمعان مميز من خلال تمرير غلوس "مارك جاكوبز لاست فور لايكر ليب فينيل" Marc Jacobs Lust for Lacquer Lip Vinyl Sheer Overprotected.