نجوى كرم تتألق بـ 3 تسريحات في "آراب غوت تالنت"

 
أطلت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، خلال الحلقات الثلاثة الأولى من مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج "آراب غوت تالنت" بتسريحات مميزة وماكياج ناعم أبرز ملامحها الشرقية الجميلة وخصوصا عينيها.
 
كما تميّزت تسريحات نجوى ببساطتها، حيث أسدلت شعرها على كتفيها في الإطلالة الأولى لها خلال ارتدائها فستانا أخضر، ولفته عند الأطراف فبدت فيه بغاية الأنوثة. ومن ناحية الماكياج، ركزت نجوى على رسم عينيها بالكحل المائي، ولونت شفاهها باللون الزهري الفاتح.
 
وفي الإطلالة الثانية لنجوى بالفستان الفضي، اختارت ان ترفع جزءا من شعرها الخلفي الى الأعلى، واسدلت بعض الخصلات من الأمام، وطلت شفاهها بلون أقرب الى الشفاه الطبيعية، كما ركّزت ايضا على رسمة عينيها مع الماسكارا ووضعت فوق جفونها ظلالا باللونين الأسود والفضي.
 
اما اطلالة أمس حيث ارتدت نجوى زيا باللونين الأحمر والأسود، فلاحظنا تكرارها لنفس خطوات الماكياجين السابقين من ناحية تخطيط العيون، الا انها غيّرت لون ظلال الجفون الى الأحمر، كذلك لون شفاهها.
 
ومن ناحية الشعر، خطفت نجوى الأنظار بتسريحتها الرائعة  حيث اعتمدت "بوندا" مخمليا باللون الأسود في مقدمة الشعر، ورفعته من الخلف على شكل "بومبيه" فبدت بغاية الأناقة والجاذبية.
 
يشار الى ان نجوى اعتمدت لون الشعر الكستنائي في إطلالتها الثلاثة المذكورة. فأي من تسريحاتها هذه أعجبتكم؟ شاركونا برأيكم.