بالصور: عرض الأزياء الأخير لجيزيل بوندشين

أعلنت عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشين، منذ شهر تقريبا، قرارها باعتزال المشاركة في عروض الأزياء. جيزيل نفذت قرارها بالفعل وشاركت للمرة الأخيرة في عروض الأزياء بظهورها في عرض أزياء ماركة "Colcci" البرازيلية وكان ذلك خلال أسبوع الموضة في مدينة ساو باولو في البرازيل.
 
وخلال هذا العرض ظهرت جيزيل بثلاث إطلالات رائعة وفي نهاية العرض ارتدت عارضات الأزياء اللواتي شاركن جيزيل في عرض أزياء " Colcci" ومعهن هي سراويل جينز وتي شيرتات تحمل وجه جيزيل بوندشين في ثلاثة أشكال مختلفة. وبعدها قامت جيزيل بالاستدارة وتوجيه التحية لجمهور عرضها الأخير وكان من ضمنهم زوجها لاعب كرة القدم الأميركية الشهير توم بريدي ووالداها وشقيقاتها وبعد ذلك قامت بمعانقتها عارضة الأزياء البرازيلية الأصل فيرناندا تافاريس (Fernanda Tavares) وقام بقية زملاء جيزيل في هذا العرض بتقديم التحية لها.
 
جيزيل بوندشين كانت قد قامت بنشر عدد من صورها على موقع الانستغرام خلال الأسبوع الذي شاركت فيه بعرض الأزياء الأخير بالنسبة لها وقبل موعد العرض بعدة أيام وكانت من ضمن هذه الصور صورة لجيزيل وهي ترتدي تي شيرت طويلا مكتوبا عليه: "المستقبل يحمل ما هو أفضل".
 
وقد نشرت جيزيل صورة اخرى لها خلال مشاركتها في عرض الأزياء الأول بالنسبة لها وكتبت معلقة على هذه الصورة: "أنا ممتنة لأن الفرصة أتيحت لي لأبدأ هذا العمل وأنا في الرابعة عشر من عمري، الآن وبعد 20 عاماً من العمل في هذا المجال، أنا سعيدة لأن لدي القدرة على اختيار الوقت الذي سأظهر فيه للمرة الأخيرة في عروض الأزياء ولقدرتي على العمل في جوانب أخرى من هذا المجال".
 
وبعد انتهاء عرض أزياء "Colcci" والذي كان الأخير بالنسبة لجيزيل كتب توم بريدي كلمات رقيقة لزوجته جيزيل على صفحته الخاصة على الفيسبوك في يوم الأربعاء 15 إبريل وقال فيها: "تهاني لحب حياتي، أنت تلهمينني كل يوم لأكون شخصاً أفضل، أنا فخور بك وفخور بكل ما أنت عليه".
 
شاهد صوراً من عرض الأزياء الأخير الذي ظهرت فيه عارضة الأزياء جيزيل بوندشين.