Vasanti أحدث المنتجات لعلاج تشقق الشفاه

تعاني الكثير من السيدات من تشقق الشفاه والذي يظهر كثيرا في فصل الشتاء نتيجة لجفاف البشرة وقلة الرطوبة , مما يؤدي إلى كثرة حدوث مثل هذا التشقق.

وتظهر هذه الأعراض التي تؤرقك الكثير من السيدات مع بداية دخول فصل الشتاء وطقسها البارد , حيث تؤثر درجة الرطوبة بالهواء وانخفاض درجة الحرارة بشكل واضح على الجلد والبشرة عامة , لذلك يجب عليك المحافظة على تطيب الشفاه دائما, فالشفاه لا تستطيع إنتاج الزيوت التي تحميها من قسوة هذا البرد القارص.

لذلك عليك البحث عن المنتجات التي تشمل على الزيوت الطبيعية والتي تعيد للبشرة حيويتها وجاذبيتها, والتي تكون خالية من العطور الفواحة حتى لا تؤدي إلى تهيج البشرة , ويجب أن تحتوي أيضا على الزبدة الدهنية أو حمض الهيالورونيك الذي يساعد على استعادة الرطوبة بالبشرة.

لذلك إإليك هذا المنتج الرائع Consonant Body Organic Lip Therapy والمستمد من الزيوت الطبيعية , مثل زيت اللوز وشمع النحل  لحماية طويلة على المدى البعيد , وإذا كنت تريدين استخدام مرطب شفاه ملون ليتناسب مع لون الخدود فإليك Vasantiمرطب الشفاه الملون,حيث يظهر في 6 ألوان ظليه جميلة منها فيتامين Eوزيت الزيتون وزبده الشيا وزبد بذور المانجو