TAG Heuer تطلق ساعة كاريرا الإمارات

ساعة

ساعة "كاريرا الإمارات

ساعة

ساعة "كاريرا الإمارات

ساعة

ساعة "كاريرا الإمارات

 ابتكرت تاغ هويرTAG Heuer، الرائدة على مستوى العالم في الساعات الراقية وعالية الدقة، ساعة الإمارات المتحدة تاغ هويرTAG Heuer كاريرا كاليبر 5 بإصدار محدود.

يُزيّن علم الإمارات العربية المتحدة الساعة الخالدة تاغ هوير TAG Heuer كاريرا كاليبر 5 في موقع الساعة 6، وستكون متوفرة اعتباراً من شهر سبتمبر 2013 بإصدار محدود من 250 قطعة فقط.

مع تسارع التطور و الابتكار في حركتها فإن تاغ هوير TAG Heuer  تعتقد أن الذكرى السنوية لكاريرا في هذا العام هي المناسبة المثالية لتوثيق أواصر الصلة بين الإمارات العربية المتحدة و تقاليد تاغ هوير TAG Heuer.

تحتفي الساعة رمزياً بذكرى إنشاء دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال صياغة إشارة الساعة 12 و إشارة الساعة 2 يدوياً من الذهب الوردي. أما الكلمات "إصدار إ ع م - UAE Edition" فقد نُقِشَت بكل فخر ووضوح على الغطاء الخلفي للساعة المصنوع من الكريستال السافيري المقاوم للخدش.

تتميز ساعة كاريرا الإمارات العربية المتحدة بأعلى مواصفات الجودة في تاغ هوير  TAG Heuer وأخرى إضافية ومن ضمنها المينا من الفضة الستيرلينغ مع أجزاء باللون الأزرق اللازوردي بإنهاءات كأشعة الشمس. وقد تصنيع قفص الساعة والتاج والسوار من أفضل أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ (الستيل)، و تبلغ مقاومتها للماء حتى عمق 50 متراً.