Peter Pilotto– خريف وشتاء 2013

لا زالت أناقة المرأة لغز يسعى كل مصمم أزياء لاكتشاف سر من أسراره، وما قام به الثنائي بيتر بيلوتو وكريس دو فوس، مؤسسا دار «بيتر بيلوتو» فى العرض الخاص لتشكيلة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2013 باسبوع لندن للموضة، هو اللعب على سر الفن باعتباره المفتاح الأساسى للجمال.
 
المجموعة الحائرة بين خطوط ونقوش عصر النهضة وبين تقنيات الطباعة المعاصرة والتغيرات الرهيبة فى نمط استخدام الأزياء الجاهزة فى العصر الحديث لجأت إلى استلهام أعمال فناني عصر النهضة الإسبانية، من دون أن يغيرا أسلوبهما المعروف ولهذا بدت المعاطف والجاكيتات أقرب الى ملابس مصارعي الثيران خصوصاً مع هيمنة الوان الأحمر بدرجة دم الغزال والحضور اللافت للون الذهبي.
 
التشكيلة تستند بالأساس على الأقمشة المطبوعة مع بعض أعمال  التطريز والزخرفات كما هيمنت الجاكيتات الواسعة  القصيرة بألوان صارخة كالمسطردة والأزرق المضىء، ومعاطف رجالية إلى جانب تنورات بفتحات جانبية أما البلوزات فتكاد تكون بأكملها مصممة برقبة دائرية بدرجتي ألوان مختلفتين مع أكتاف عالية.  الأناقة لغز وهذا العرض قد يساعدك على فهم بعض جوانبه ويزيد البعض الأخر غموضا، ولكن عليك أولا أن تشاهدي الصور.