صور اطلالات Keira Knightley الجمالية في عيد ميلادها ال34

جمعنا لك صور اطلالات keira knightley الجمالية في عيد ميلادها ال34 لكي تستوحي من النجمة الإنجليزية مكياجك وتسريحات شعرك. فإذا كنت تمتلكين عينين جذابتين، أبرزي جمالهن بأسلوب المكياج الذي تعتمده كيرا، لأنها تنجح في معظم الأحيان في إظهار سحر عينيها البنيتين.

صور اطلالات Keira Knightley الجمالية في عيد ميلادها ال34   

مكياج عيون قوي

يبدو أن كيرا نايتلي تحرص دائماً على تسليط الضوء على جمال عينيها المبطنتين وذلك من خلال اختيار ألوان ظلال داكنة كالبرتقالي الداكن والبني والأسود وتطبيقها بأسلوب السموكي. كما أنها تستخدم الهايلايتر على دمعة العين لتضيئها. أما للرموش، فهي تلجأ إلى استخدام المسكارا المكثفة التي تزيد على العينين سحراً خاص.

ألوان أحمر شفاه

بالرغم من أن كيرا تنوع بألوان أحمر الشفاه من النود إلى الأحمر، إلا أنها تعرف كيف تختار الدرجة المناسبة للون بشرتها وألوان أزياءها. لذا نحن ننصحك أن تستوحي منها كيفية اختيار اللون المناسب لأسلوب مكياجك.

تسريحات شعر

من الواضح أن كيرا تحب تسريحة الكعكة، كونها تختار هذه التسريحة في الكثير من مناسباتها مع تطبيق بعض التغيرات كي لا تكرر التسريحة ذاتها. هي تختار أحياناً أن تترك غرتها منسدلة جانباً وفي أوقات أخرى تلجأ إلى فرقها من المنتصف. أما عندما تعتمد التسريحة المفرودة، تستعين أحياناً باكسسوارت شعر بسيطة.