نجمات أمهات يشاركن في تحدي "عبّر بوردة"...بالفيديو

دخلت العديد من النجمات ضمن أجواء الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة المتواصلة في شهر مارس، في تحدي تحت عنوان "عبّر بوردة" أطلقه برنامج "كلام نواعم" الذي يعرض على قناة "ام بي سي"، ويقضي بتسمية إمرأة عربية ملهمة واهداء وردة لها، وتفاعل مع هذه المبارزة فنانات وإعلاميات أمهات، وأبرزهن الفنانة التونسية هند صبري والإعلاميات ريا أبي راشد وناردين فرج غيرهن.

هند صبري توجه رسالة للملكة رانيا

وشاركت بهذا التحدي النجمة التونسية هند صبري التي نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام واختارت الملكة رانيا كإمرأة عربية ملهمة.

و وقالت في بالفيديو: "أنا النهاردة هختار أقوى سيدة عربية بحترمها هي الملكة رانيا وبعبر عن حبي ليها بوردة، وتقديري لها ليس فقط كملكة تحمل هذا اللقب، فهي امرأة مقدّرة لمجهودات الشباب في بلدها وداعمة للمبادرات الإنسانية والاجتماعية والجمعيات الخيرية.. فهي جميلة وأنيقة وكل سنة وأنتي امرأة عربية قوية تمثلنا في الداخل والخارج".

ريا أبي راشد تتسلم "شعلة التحدي"

بعدها، طلبت هند صبري من الاعلامية ريا أبي راشد أن تستلم "شعلة" التحدي، والتي بدورها تفاعلت مع الموضوع، ونشرت فيديو على حسابها على انستغرام وأشادت بهند صبري، ثم تحدثت ريا عن سيدات عربيات ذوات نفوذ في لبنان، ومنحت الوردة الى الفنانة المصرية بشرى.

بشرى محتارة في اهداء الوردة

من جهتها، أعادت الفنانة المصرية بشرى نشر فيديو ريا عبر حسابها على انستغرام، وردت عليها قائلة :" تأثرت جدا بهذا الفيديو خاصة وأنه جاى منك يا ريا عشان انا بحبك جدا و بحب طاقتك و حماسك و ثقافتك واحترافيتك و خصوصية شخصيتك و نجاحك الذى لا يشبه أحد...".

وأضافت :"دلوقتى انا لازم افكر هبعت الوردة الجميلة دى لمين و ده شىء محير لان النساء المؤثرات إللى اعرفهم كتير و فى مجالات متعددة ....".