هذه أبرز إطلالات النجم المصري العالمي رامي مالك

ها هو الممثل العالمي من أصل مصري، رامي مالك Rami Malek يحصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم ​Bohemian Rhapsody ضمن حفل جوائز SAG Awards لعام 2019، فهو المعروف بأناقته، يتار في العديد من إطلالاته أجمل البدلات العصرية والخارجة عن المألوف في بعض الأحيان.

من خلال الصور التي رصدناها، لا بد أن تتابع أجمل إطلالات النجم العالمي رامي مالك   Rami Malek، لتشاهد العديد من التصاميم والبدلات التي لا يتخلى عنها.

بدلات رسمية مع الكارو

نجح رامي مالك Rami Malek، الذي لعب دور فريدي ميركوري، في فيلم الملحمة البوهيمية بأن يكون مصدر إلهام للعديد من الرجال الذين يسعون الى مواكبة كل جديد في عالم الموضة الرجالية. فهو يختار البدلات الرسمية الضيقة التي تظهر جسمه المنتظم والرياضي، خصوصاً مع حرصه على ارتداء البلايزر الملونة والمختلفة عن البنطلون الرسمي. فيسعى الى تنسيق البلايزر البيضاء مع البنطلون الأسود، مع جرأة البلايزر المربعة بالكارو والبنطلون الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل. وفي العديد من الإطلالات، لاحظنا اختيار رامي مالك Rami Malek البدلات الرسمية مع قمصان الحرير، مبتعداً عن ربطات العنق التي تجعل إختيارته رسمية أكثر.

بدلات رسمية ملونة

ولا يترّدد النجم رامي مالك Rami Malek بارتداء البدلات الرسمية الملونة بجرأة وتميّز. فرأيناه يتألق باللون الأحمر في إطلالة فريدة من نوعها مع البوت الرسمي باللون الأسود. والى جانب التدرجات الكحلية، لا يتخلى عن البدلات الرسمية باللون البرغندي، بالإضافة الى تفاصيل الكارو من خلال البدلات والتوكسيدو ذات القصات الشبابية والمستقيمة التي كان يرتديها مع ربطات العنق او العقد الخاصة بالاطلالات الراقية على السجادة الحمراء بأفخم أنواع الاقمشة.

شاهد معنا من خلال الصور أبرز اطلالات رامي مالك Rami Malek بمختلف صيحات البدلات الرسمية، واستوح منها ما يلائم ذوقك وقوامك.