مهرجان دبي للتسوق 2019 .. سيرك وفنون ومفاجآت

تنطلق اليوم الاربعاء 10 يناير 2019، فعاليات "مهرجان الشارع" الذي يستضيفه "دبي مول" خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام وسيكون الجميع على موعد مع نخبة من ألمع فناني الشارع الموهوبين لتقديم عروض بصرية حية ضمن إطار الدورة الأولى من "مهرجان الشارع" الذي يقام بالتعاون مع "دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي". وتتضمن هذه الفعالية على مدار 10 أيام حتى 19 يناير2019، عروضاً ترفيهية ممتعة ومتواصلة تناسب جميع أفراد العائلة.

ويشارك في هذه الفعالية 22 فرقة أداء جوالة من جميع أنحاء العالم بما فيها فرنسا، وإيطاليا، وأستراليا، والمملكة المتحدة، وكندا؛ وتؤدي هذه الفرق أكثر من 500 عرض حي داخل المول أو في ممشى الواجهة البحرية. وتتنوع عروضها بين الرقص والسيرك والفن والكوميديا والمسرح ليتحول معها المستحيل إلى واقع.

ومن بين العروض الاستثنائية التي تشملها الفعالية:

"سترينج فروت" Strange Fruit

يقدم فنانو شركة العروض الفنية القادمة من مدينة ميلبورن الأسترالية عرضاً يتحدى الجاذبية، حيث يطفون في الهواء باستخدام معداتهم الخاصة، ويقام العرض في ممشى الواجهة البحرية.

سربرايز إيفكت" Surprise Effect

تؤدي هذه الفرقة الفرنسية عروض رقص "بريك دانس" و"هيب هوب"، ويتمتع كل واحد من أفرادها بأسلوبه الخاص في الرقص ليقدموا معاً عرضاً يمتزج فيه المسرح، والألعاب البهلوانية، والكوميديا. ويقام هذا العرض في ممشى الواجهة البحرية.

ثيكر فون زيارنو: تقدم هذه الفنانة البهلوانية الأسترالية عروضاً هوائية تحبس الأنفاس، ومنها التوازن على أرجوحة ثابتة والتدلي متمسكة بأشرطة حريرية، وتقدم عرضها أيضاً في ممشى الواجهة البحرية.

جون هيكس

يتمتع هذا الفنان بموهبة فنية فذة في عالم الرسم، وسيذهل الحضور ببعض من أعماله الفريدة بما في ذلك رسم لوحات كبيرة الحجم بسرعة خيالية.

سيرك الشارع

سيرك متكامل يجمع بين العروض المسرحية المتنقلة وعروض السيرك الحديث، حيث يقوم فنانان حائزان على العديد من الجوائز بتأدية أكثر من 100 خدعة ومشهد خفة بما في ذلك الألعاب البهلوانية، وعروض الرقص بالأطواق "هولا هوب"، والمشي على اليدين، وعروض المرونة الجسدية، وألعاب الخفة وغيرها من العروض التي ستُقام بجانب الشلال.

تعرفوا على تفاصيل مهرجان دبي للتسوق 2019 عبر هذا الرابط