أفخم الساعات تزين مناسبات الشتاء الراقية

مهما كانت المناسبات الشتوية فإن الساعة الفاخرة هي القطعة الملائمة لاطلالتك المفعمة بالأنوثة حيث تغلفك بالبريق والجمال اللافت من ابداعات أرقى العلامات.

ولاطلالتك البهية في سهرات الشتاء اخترنا اليوم هذه المجموعة من الساعات الأنيقة التي أبدعت في ابتكارها أنامل المصممين لتجد طريقها الى اطلالتك الفاتنة..

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Red Carpet Collection السرية بتصميم يحمل قيم الابداع في تألق الذهب والتيتانيوم مع الماس والفيروز والزمرد والأوبال والتنزانيت والأوبال الوردي.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة  Marble Marquetry الفاتنة المستلهمة من أناقة بوتيك هاري ونستون بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق الخلابة.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة من مجموعة Coromandel الراقية بجمال شاعري من وحي الزهور في تألق الذهب الأبيض المطلي بالأسود والماس والزمرد والياقوت الأحمر والاسبينل الأسود.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Pallini السرية الساحرة في احدث تكوينات سيربانتي الأنيقة بجمال الذهب الأبيض والماس وأناقة الزمرد.

ساعة من دي غريسوغونو  De Grisogono

ساعة من دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار ساعة Cascata المفعمة بالفخامة حيث تنبض بترف التصميم من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع سوار من الجلد الأبيض.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Baignoire Etoilée المميزة بتصميم فني ابداعي مع لمسة غرافيكية بجمال الذهب الأبيض والماس مع أحجار الاسبينل الأسود.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Sunlight Escape الفاتنة بتصميم يدلل الاطلالة بأنوثة راقية من الذهب الأبيض والماس مع ميناء من حجر اللازورد.