موديلات أساور عريضة فاخرة في شتاء 2018

يتجلى جمال موديلات اساور ذهب عريضة في سهرات موسم الشتاء حيث تتألق بتصميمات و موديلات أساور فاخرة ساحرة من الماس والأحجار الكريمة فتلائم دفء اطلالة السهرة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الفاتنة من موديلات أساور عريضة فاخرة تحمل توقيع أرقى العلامات، وبلمسات الابداع الخالد الذي يضفي التميز والترف على اطلالتك.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Coromandel  تتألق بتصميم فاتن بتقنية التفريغ لتعبر عن جوهر الابداع لدى العلامة الفرنسية، حيث تزينت الاسوارة بموتيفة زهور الكاميليا في سحر الذهب الأبيض المطلي بالأسود مع الماس الأبيض والبني والتسافوريت والاسبينل الأسود والياقوت الوردي.

اسوارة من آنا هو  Anna Hu

اسوارة من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار اسوارة Melody الفاخرة بتصميم يستوحي من سحر الطبيعة وما تثيره من موسيقى روحية في بريق خالد من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والباريبا تورمالين وحجر الالكسندريت.

اسوارة من بياجيه   Piaget

اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة  Sunlight Escape الفاتنة بتصميم يبرز الابداع والتقنية لدى دار بياجيه حيث تداخلت فتنة الذهب الأبيض والماس مع ريش الطيور الماركتريه وحجر الياقوت الأزرق الخلاب.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Quatre Contes de Grimm بتصميم مستلهم من القصص الأسطورية في تفاصيل معمارية راقية من الذهب الأبيض والماس والأونيكس والاسبينل الأسود والماس الوردي.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة Morgana الفاخرة التي تجسد براعة العلامة الايطالية في نحت الذهب الأصفر ليبدو كأقمشة الساتان وزخارف دقيقة كالدانتيل من الذهب الأبيض تزينها أحجار الماس.

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار اسوارة من مجموعة Trésors d'Afrique بتصميم مستلهم من تراث قبائل الماساي الأفريقية في تألق فني راقي من الذهب الأبيض وأحجار الياقوت الأزرق والماندرين والزمرد والاسبينل والياقوت الأحمر.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Nature Triomphante تتألق بتصميم غرافيكي مثير للشغف بجمال الذهب الأبيض والماس والملاكيت والأونيكس والاسبينل الأسود.