أجمل الإطلالات الأيقونية في ذكرى ميلاد هند رستم

اعتبرت خلال سنوات عمرها الفني رمزاً للجمال الأنثوي الطاغي وإحدى الأيقونات في العصر الذهبي للسينما المصرية، حتى إنها لقبت بـ "مارلين مونرو الشرق"...إنها النجمة هند رستم التي يمر اليوم ذكرى ميلادها الـ 87 وما تزال أعمالها الفنية وجمالها الإستثنائي وابتسامتها حاضرة في أذهان جمهورها.

وفي ذكرى ميلادها اليوم، نستعرض معكم أجمل الإطلالات الأيقونية للنجمة الراحلة هند رستم:

إطلالات مكياج عصرية ومشرقة

النجمة الراحلة هند رستم تربعت بين قائمة أجمل ممثلات الشاشة العربية في الزمن الجميل، فملامحها الجميلة لم تكن لوحة صامتة فقط، إنما فاضت بسحر ناطق بين نظراتها المشعة بالإغراء الأنثوي والثقة بالنفس، وشفاهها الممتلئين واللتان ضجتا بإبتسامتها الخاطفة للقلوب، وتعابير وجهها التي تحاكي شخصيتها المحببة للجمهور.

هند رستم

حرصت هند رستم على الإهتمام بتفاصيل جمالها بدقة، وكانت تبدو مختلفة بلوكاتها عن بنات جيلها حيث لم تتردد في مواكبة الموضة العصرية الجريئة بالمكياج القوي برسمات العيون البارزة بالكحل الأسود مع الرموش المستعارة، وأشتهرت بعشقها لألوان أحمر الشفاه الجريئة والقانية وخصوصا الخمري الذي جاء متناغما مع أدوارها في الإغراء.

تسريحات شعر هند رستم

ظهرت هند رسمي في بداية مشوارها الفني بالشعر البني ثم حولته الى الكستنائي الفاتح، لتستقر على لونه الأشقر الفاتح والذي منحها جمالاً ارستقراطياً، وأجادت اختيار تسريحات شعر أنيقة مناسبة لتقاسيم وجهها الممتلئ، وكانت تحبذ كثيرا تسريحة شعر الريترو القصير او المتوسط الطول مع التموجات العريضة الحيوية، وتعتمد الغرة الجانبية التي تكشف عن جمال جبينها الناصع. كما رأينا تألقها بالعديد من التسريحات المميزة في ذاك العصر وبينها تسريحة الشعر المرفوعة مع الغرة المسدلة على الجبين وغيرها.

هند رستم

هند رستم حافظت على جمالها وجاذبيتها حتى في آخر أيام حياتها، وقد اعتزلت التمثيل في عام 1979م، بعد أن شاركت في آخر فيلم لها (حياتي عذاب) للمخرج علي رضا، وتوفيت في ٨ أغسطس ٢٠١١.