قواعد المرآة والضوء في Royal Owl Furniture

المرآة هي من أهم العناصر وأساسيات الديكور، إذ تعكس حقيقة العالم من حولنا وتُظهر الصورة الحقيقية للأشياء التي تحيط بنا. وتختلف الصورة التي تعكسها المرآة ذلك بحسب الأضواء التي تُعكس عليها والتي تساعد في تجميل الصورة الحقيقية في بعض الأحيان.
أهمية المرآة في حياتنا اليومية
من الناحية الروحية، يمتلك الضوء ارتباطاً رمزيا بالنور والوعي والحكمة. ما يعني أن المرايا تعكس الحقيقة. وأصبحت المرآة ضرورة في حياتنا اليوميّة، إذ نستخدمها لتوسيع الرؤية من حولنا، ونستطيع عبرها رؤية ما ورائنا من دون الالتفات. فنحن نستفيد منها في حياتنا اليومية ونضعها في كل الأمكنة، كما تساعدنا في إبعاد المخاطر عند القيادة ولها استخدامات مختلفة من جمالية وتوعوية وتزينينة أحيانا، ونراها في زوايا المباني والممرات. وينفق الكثير من الأناس قدرا كبيرا من الوقت في النظر إلى المرآة قبل الخروج، ما يؤكد أهميتها في حياتنا اليومية. 

المرآة متواجدة منذ العصور القديمة
أما في الحضارات القديمة، فقد كانت المرآة ترمز إلى الشمس. إليك بعض القواعد من الفلسفة الصينية "فنغ تشوي" Feng Shui لاستخدام المرآة في منزلك:
• استخدمي المرايا "الكاملة" التي يمكنك رؤية نفسك كاملة فيها. هذا يمنحك الشعور بالكمال كلما رأيت نفسك.
• علقي المرايا لإضفاء إطلالة جميلة عن الطبيعة من الخارج، هذا ينشط طاقة الطبيعة في الداخل.
• استخدمي المرايا التي ستضيف الضوء والحركة إلى مساحتك.
• أضيفي مرآة كبيرة إلى مدخل مظلم طويل، فهي تساعد على تعزيز الإضاءة.
• علّقي مرآة بالقرب من المدخل الخاص بك. فهذا سوف يعطيك لمحة إيجابية عن نفسك في طريقك للخروج من الباب.
• لا تعلقي المرآة على مسافة عالية جدا أو منخفضة جدا. يجب أن تكون على ارتفاع يمكنك من خلاله أن تري نفسك تماما. على الأقل رأسك وكتفيك بالكامل، وأولئك الذين تتشاركين معهم منزلك.

المرايا في Royal Owl Furniture في "رويال أول فورنيتشور" Royal Owl Furniture ، تجدين المساعدة الملائمة لاختيار ما يناسب منزلك. و لا تنسي أنك بحاجة إلى
إنارة جيدة لانعكاس أفضل. حتّى إن الإنارة من Reflex في "رويال أول فورنيتشور" Royal Owl Furniture ، تأتي مع قاعدة مرآة. يمكنكم زيارة المعرض الواقع في "سيتي ووك" City Walk 2 دبي. نفتح من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء من السبت إلى الخميس، ومن الساعة الخامسة مساء حتى العاشرة مساء أيام الجمعة.
نتطلع إلى استضافتكم.