إدريس إلبا يحصد لقب الرجل الأكثر جاذبية في العالم في 2018

إدريس إلبا Idris Elba هو الرجل الأكثر جاذبية في العالم في 2018، وذلك بحسب مجلة People .

الممثل البريطاني صاحب الـ 46 عاما يكون بذلك هو الرجل 33 الذي يفوز باللقب، حيث كانت مجلة قد بدأت في هذا التصنيف أو هذا اللقب منذ عام 1985.

يكون بذلك إدريس إلبا قد انضم لمشاهير أخرين فازوا باللقب قبله مثل جوني ديب وميل جيبسون وذا روك الذي فاز باللقب في 2017.

إدريس إلبا نشر صورة لغلاف عدد مجلة الذي سيكون عدد تاريخي بالنسبة له بالطبع، إلبا علق على الصورة بالقول " من كان يتوقع.. شكرا لكل الجماهير التي أختارتني للفوز بلقب الرجل الأكثر جاذبية في العالم".

وقال ألبا أيضا في تصريحات بعد فوزه باللقب " أنها مفاجأة رائعة، لقد زادت ثقتي بنفسي".

إدريس وسابرينا في الزفاف الملكي

أما عن جديد إلبا على الصعيد المهني، فقد شوهد إدريس وهو يقوم بتصوير دوره في النسخة الثانة من الفيلم الشهير Fast&Furious في شوارع أسكتلندا.

الممثل البريطانى إدريس أكونا إلبا ولد في 6 سبتمبر 1972 فى مدينة كاننج شرق لندن، بدأ حياته المهنية كمنسق أسطوانات (DJ) بمساعدة عمه فى حفلات الزفاف وذلك فى عام 1986، و خلال عام كون شركته الخاصة مع بعض أصدقائه.

ترك المدرسة فى عام 1988، وعمل إلبا فى الملاهي الليلية تحت إسم مستعار وهو (DJ Big Driis) فى عام 1991، كما عمل إلبا في مصنع فورد فى داجينهام بلندن وذلك عام 1989.

إلبا تزوج مرتين من قبل ولديه طفل واحد، وخطب الممثلة سابرينا دوور ذات الـ 29 عاما في فبراير 2018، حيث طلب الزواج منها بطريقة رومانسية جلس فيها على ركبتيه أمام الجمهور .