مدغشقر وجهة فريدة لقضاء شهر العسل

شهر العسل في مدغشقر سيكون دون شك تجربة فريدة من نوعها و ير اعتيادية للعرسان الجدد الباحثين عن رحلة شهر عسل مختلفة عن المألوف. ولأن مدغشقر وجهة سياحية مبهرة بجمالها و بما تضمه من كنوز طبيعية لا نظير لها فإنها تقدم للعرسان فرصة مثالية للاستمتاع برحلة العمر و تشكل ملاذا رائعا لعشاق الطبيعة و الحياة البرية. ندعوكم اذن فيما يلي الى استكشاف هذه الوجهة المذهلة و التعرف عليها اكثر، فلربما يقع عليها اختياركم لقضاء شهر العسل المرتقب. و لاغرو في انها بالفعل تستحق من العرسان قضاء اولى رحلاتهم الزوجية في ارجائها.

قارة ثامنة لشهر عسل فريد من نوعه:

سيجد عشاق الحياة البرية من العرسان ملاذهم المثالي في مدغشقر وسيكونون على موعد مع طبيعة خلابة بكر تنعش الروح. تنفرد مدغشقر بموقع مميز على المحيط الهندي جنوب شرق القارة الافريقية، حتى انه كثيرا ما توصف بأنها القارة الثامنة، و لا غرو في ذلك وهي التي تزخر بالمناظر الطبيعية التي لاتوصف و لاتقارن و بالكثير من الحيوانات الفريدة و النباتات الاستثنائية و تنفرد ببيئة خاصة مستقلة طورتها مع مرور الزمن منذ انفصالها عن القارة الافريقية قبل ملايين السنين.  مدينة انتاناناريفو هي عاصمة مدغشقر و تقع على بعد 20 كلم جنوب شرق مطار ايفاتو الدولي والذي يعتبر المطار الرئيسي للجزيرة.

ملاذ رومانسي للعرسان عشاق الطبيعة و الحياة البرية :

تُعرَف مدغشقر بغاباتها الغناء التي تتنوع مابين المطيرة و الجافة، و الاف من انواع النباتات، و الاشجار الفريدة، والعديد من بساتين الفواكه، كما تضم العديد من الحدائق الوطنية التي ينبهر منها الزوار و يبتهجون، نذكر منها حديقة ايسالو، و حديقة انداسيبي الوطنية، و حديقة رانومافانا و هي اماكن رائعة لتمضية لحظات لاتنسى من شهر العسل حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بمشاهدة الكنوز المكنونة لجزيرة مدغشقر. و مما يثير الدهشة ايضا في مدغشقر، هو ما تأويه من اندر الحيوانات كالليمور الفأري الأصهب الشمالي والطيور و الزواحف و البرمائيات المهددة بالانقراض. وتتشكل المشاهد الطبيعية و المناظر الخلابة التي يمكن للعرسان الاستمتاع بها خلال شهر العسل، ما بين الجبال و الانهار، و الشواطئ و الصحاري مما يميزها بمناخ متنوع و طقس متغير بحسب الاماكن المقصودة، و فصول العام، ومواسم السفر المختارة.

شهر العسل في واحدة من اكبر جزر العالم:

تعد مدغشقر رابع اكبر جزيرة في العالم  حبث تتقدمها جزر غرينلاند وبابوا غينيا الجديدة وبورنيو، لتستحق بذلك ان تصنف ضمن افضل الجزر في العالم لقضاء شهر العسل. و تحتل الشواطئ الفسيحة بشعابها المرجانية المبهرة في الجزيرة مسافات طويلة تمتد على الخط الساحلي ما يوفر اجمل الوجهات للاستمتاع و الاستجمام على شواطئ بحر المحيط الهندي. أما التضاريس فهي غنية و متنوعة مابين الجبال البركانية و الغابات في المناطق الشرقية و الشمالية للجزيرة، و المنحدرات الحجرية في الغرب. و كلها مواقع طبيعية رائعة يستحق العرسان الخلود اليها في شهر العسل و التنعم فيها بالراحة والاستجمام.