مجموعة بربري لموسم ربيع وصيف 2019

هلا جرجورة

مجموعة بربري لموسم ربيع وصيف 2019

قدم مصمم الأزياء الشهير "ريكاردو تيشي" Ricardo Tisci أول مجموعاته لـ "بربري" Burberry بعد أن تم تعيينه منذ فترة قريبة المدير الابداعي للدار بعد أن ترك عمله لدى دار "جيفنشي" Givenchy وقد كانت المجموعة على قدر التوقعات واعتبرت من أجمل الأعمال الخاصة بالدار وبمصمم الأزياء الشاب.

حيث عبر "تيشي" Tisci من خلال التصاميم عن محبته لانكلترا التي قضى فيها سنوات دراسته الجامعية والتي على حد تعبيره ساعدته على الانطلاق في الحياة واكتشاف مواهبه الفنية، والتي يجد فيها الكثير من مصادر الوحي المتنوعة وكل ذلك ساهم في تقديم هذه المجموعة الجديد التي ضمت أكثر من 130 تصميم تنوع بين الملابس النسائية والملابس الرجالية.

وقد عاد فيها الى جوهر الدار حيث التصاميم البريطانية الكلاسيكية والتي أدخل فيها لمسات عصرية شبابية فشاهدنا المعاطف الشهيرة بت بربري Burberry والتي ت نزيينها بأحزمة عريضة على الخصر، كما شاهدنا نقشة ادار التي تم تبسيطها وتقديها على القمصان الأنيقة.

حركة جديدة لاحظناها على السراويل وعلى التنانير حيث بدا وكأن الخصر مفصولاً عن القماش الأساسي ومن تحته ظهر قماش آخر بنقشة أو لون مختلف.

تنوعت التصاميم بين تنسيقات التنانير مع القمصان، أو مع البناطيل، كما البدلات الرسمية، والمعاطف الأنيقة وقد امتزج الاحساس الفاخر مع الأسلوب الرياضي العملي، ولوحة الألوان كانت غنية بدرجات البيج والعسلي والأبيض والرمادي وأحببنا مزيج البيج مع الأحمر أيضاً.

وقد اختتمت المجموعة بتشكيلة من فساتين السهرة السوداء الأنيقة ذات التصاميم البسيطة والغير متكلفة.

مجموعة رائعة قدمها مصمم الأزياء "ريكاردو تيشي" Ricardo Tisci لدار بربري Burberry ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2019