أفضل 5 شواطئ طبيعية حصرية في دبي

تشتهر مدينة دبي بجزرها الاصطناعية المنتشرة على طول سواحل المدينة وهي من أكبر وأجمل الجزر في العالم، وتزخر هذه الجزر بالشواطئ والمنتجعات الفاخرة.

ولكننا في موضوعنا اليوم سنتبتعد عن الجزر الإصطناعية وسنكون معكم على اليابسة لنسلط الضوء على الشواطئ الطبيعية والحصرية التي تتوفر فيها خدمات الضيافة الراقية التي تنال استحسان كثير من محبي الشواطئ في دبي.

درفت بيتش، ون آند أونلي رويال ميراج

يعتبر شاطئ DRIFT وجهة استثنائية لا تشبه أي شاطئ آخر في دبي حيث تلتقي الأناقة مع الترف في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج في منطقة مرسى دبي.

أجواء شاطئية نابضة بالحياة تنتظر الجميع من الصباح الباكر وحتى مغيب الشمس حيث يمكن الاسترخاء على الرمال البيضاء أو السباحة بمياه الخليج العربي الدافئة.

ويضم الملاذ الهادئ البعيد عن صخب المدينة حوض سباحة انفنتي بلا حواف وشاطئ خاص وحدائق خلابة ومطعم بإدارة الشيف ماكسيم لوفان يقدم أجود المأكولات من المكونات الأورجانيك والطازجة.

كوف بيتش، جميرا بيتش هوتيل

يعد كوف بيتش المكان الأمثل والأنيق على خارطة التجارب الشاطئية المطلقة لدبي حيث يمنح إطلالات شاطئية خلابة للخليج العربي وبرج العرب جميرا، في أجواء راقية للاستمتاع من الصباح حتى المساء.

مياه صافية ورمال حريرية تجعل يومكم أجمل تحت أشعة الشمس الدافئة وتكتمل التجربة في المطعم في كوف بيتش الذي يقدم أصناف الريفيرا المتوسطية الأصيلة ولمسة عصرية ممزوجة بالمذاقات التقليدية.

أزور بيتش، ريكسوس بريميوم، جميرا بيتش ريزيدنس

يقدم أزور بيتش لمحبي الرمال البيضاء وأشعة الشمس الذهبية والهواء الطلق أعلى معايير الضيافة العالمية الطراز التي يعتمدها من خلال الخدمات الاستثنائية.

يوفّر أزور بيتش لضيوفه وجهة متطورة وأنيقة تتيح لهم الاسترخاء طيلة النهار وتجديد نشاطهم من خلال مرافقه الهانئة والجميلة بعيداً عن صخب الحياة في مدينة دبي. فهذه الوجهة تزخر بالأجواء المتوسطية الملفتة.

ويحتضن النادي الشاطئي مجموعة من أحواض السباحة وردهة تقع بجانب حوض السباحة للاستمتاع بمغيب الشمس الفاتن والمناظر الخلابة المحيطة ومشاهدة عين دبي، أكبر عجلة مراقبة في العالم.

ويقدم المطعم في أزور بيتش لائحة أطعمة آسيوية طازجة. 

سمر سولت بيتش، جميرا النسيم

تجربة شاطئية فاخرة يتيحها لكم سمر سولت بيتش طوال اليوم ، فضلاً عن سهرة مسائية فاتنة على غرار أمسيات كوت دازور مع الموسيقى المعاصرة والأكلات المحلية المميزة. 

اكتشفوا مستوى جديدا من الاسترخاء حيث تجتمع روعة الطعام مع الموسيقى لتحقيق مستوى جديد من الاسترخاء والاستمتاع بأروع الإطلالات عندما تتوارى الشمس خلف فندق جميرا برج العرب الشهير

شاطئ مدينة جميرا الخاص

استمتعوا بأجمل اللحظات على شاطئ مدينة جميرا الخاص البكر الذي يمتد لكيلومترين ويتميز بإطلالات خلابة على المنتجع العربي في دبي واستمتعوا بتشكيلة من أصناف الطعام المتوفرة تقدم لك في مكانك على سرير التشمس. 

يمكن شراء تذاكر دخول الشاطئ الخاص من استقبال فندق جميرا القصر أو فندق جميرا ميناء السلام.