ماذا تحضرين من أزياء وملابس قبل زيارتك الى أبوظبي؟

أسست دولة الإمارات العربية المتحدة حديثاً سنة 1971 ، ووتيرة التغييرات التي شهدتها كانت سريعة جداً ولا تزال. أبوظبي مدينة عربية في مراحل مختلفة من التطور المخطط له جيداً، مع الكثير من المشاريع الكبيرة على جزر مجاورة مثل ياس والمارية والسعديات التي تتبلور اليوم، وبدأ خط الأفق يشبه أفق مانهاتن. بعد ترقب وانتظار وتشويق، فتح متحف اللوفر أبوظبي أبوابه في نوفمبر من هذا العام. ويعد المتحف تحفة معمارية رائعة تخطف الأنفاس بكل بساطة، وهو واحد من خمسة متاحف جديدة خُطط لها في أبوظبي.

 

ماذا ترتدين؟

أبوظبي تصوغ نفسها وجهة ثقافية عصرية، حيث يلتقي التراث العربي بالمستقبل وبالثقافة العالمية. خزانة أنيقة مبسطة وأدنوية ستكون الخيار المثالي حين تزورين أبوظبي. تفادي القطع البارزة الصارخة، وتجنّبي الطبعات والنقوش، واتجهي نحو الملونة الأحادية والقصات الجديدة المشوقة المتقنة الخياطة. وتممي إطلالتك بشبشب أو قبقاب وبإكسسوارات ذات أحجام وأشكال غرافيكية لفخامة بلا جهد.

 

أين تقيمين؟

فندق "جزيرة زايا ن نوراي" Zaya Nurai Island Hotel على جزيرة طبيعية صغيرة كانت سابقاً خالية من السكان. الموقع قريب من ساحل أبوظبي، ويشتمل على فلل شاطئية مجهزة جيداً، وبرك سباحة خاصة، وتشكيلة رائعة من المطاعم. كما تتوفر تنقلات سهلة بالقارب إلى جزيرة السعديات القريبة. يضم الفندق أيضاً منتجع سبا بالقرب من الشاطئ، حيث تطل كل غرفة علاج على مناظر بحرية استثنائية، وتتممها مساحة استراحة في الهواء الطلق. إنه العنوان المثالي للاسترخاء والتأمل.

www.zayanuraiisland.com