استوحي موضة الشتاء من اطلالات فاليري ابو شقرا

تأتي اطلالات ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا لتكون مصدر وحي للعديد من النساء والشابات اللواتي يبحثن عن كل جديد في عالم الموضة. ببساطتها واختيارها تصاميم تليق بجسمها الممشوق اتجهت نحو الموديلات الشابة والفساتين العصرية والبسيطة في الوقت عينه.

استوحي من اختيارات فاليري ابو شقرا موضة الشتاء التي ارتدتها باساليب متعددة أظهرت من خلالها مفاتنها ومواكبتها لاجدد الصيحات العصرية.

فساتين سهرة من الدانتيل

تتجه فاليري ابو شقرا عند اختيار فساتين السهرة الطويلة الى التألق بتصاميم الالوان الموحدة مع الاقمشة الفاخرة من الدانتيل والتول والترتر. فارتدت فستان طويل باللون الاسود مع الدانتيل الفاخر وقصة الصدر المكشوف، كما تألقت باللون النيلي مع الفستان الطويل بين أقمشة الشبك والساتان. كما لاحظنا اختيارها في ساعات الليل فستان ترتر مستقيم مع قصة الاكمام المكشوفة. وفي اطلالتها الاخيرة اختارت فستان سهرة فاخر مع الكشكش والحبيبات البراقة الفاتحة ونسّقت معه الجوارب الشفافة والمنقطة.

جاكيتات شبابية وعصرية

وفي اطلالات اخرى للجميلة فاليري ابو شقرا، اختارت من خلال التصاميم اليومية والعصرية اجدد صيحات الموضة مع جاكيتات الجينز المستقيمة على الاكتاف، بالاضافة الى البلايزر المخملية بالوان جريئة. كما لم تتخلى عن موضة الجاكيتات الجلدية ذات الاكمام الضيقة والشراريب الطويلة المنسدلة بشكل بارز.

انطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل اطلالات فاليري ابو شقرا بموضة الشتا وفساتين السهرة المتنوعة والعصرية التي سترضي كافة الاذواق.