حصاد 2017: من هي النجمة العربية صاحبة الإطلالة الأجمل؟

تألقت النجمات العربيات في العام 2017 بإطلالات جمالية متنوعة بين البساطة الناعمة وبين الجرأة اللافتة في الحفلات الغنائية التي ظهرن بها أمام الجمهور.. واخترنا لكم في حصاد نهاية العام أبرز الاطلالات الجمالية لـ 3 نجمات يتمعتن بشعبية واسعة في العالم العربي لتصوتوا للفنانة التي ترون بأنها تستحق لقب صاحبة الإطلالة الأجمل.

بلقيس بهرت الجمهور باطلالاتها

الفنانة اليمنية- الإماراتية بلقيس التي تعتبر من اكثر النجمات نشاطاً في إحياء حفلات الزفاف في الخليج العربي، أبهرت معجباتها هذا العام بالكثير من اطلالاتها الجمالية المتجددة والعصرية، ولم تتردد في الظهور بلوكات جريئة واستثنائية سواء من ناحية المكياج او تسريحات الشعر وألوانه.

بلقيس

بلقيس تمايلت بكل أنوثة خلال الأشهر الفائتة بين المكياج الناعم الرومانسي بالألوان الزهرية والباستيل، وبين المكياج الجريء البارز وبالطبع لم تتخلى في معظم اطلالاتها عن العدسات اللاصقة الملونة، اما تسريحات شعرها فكانت بمثابة "كتالوغ" للمعجبات اللواتي يمتلكن الشعر الطويل و يرغبن باتباع احدث صيحات الموضة الرائجة.

شيرين حافظت على جاذبيتها

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي ضجت المواقع الإلكترونية بأخبارها مع كل حفل كانت تحييه جراء تصريحاتها العفوية على المسرح، لفتت ايضا الأنظار الى اطلالاتها الجمالية هذا العام والتي تأطرت ضمن أسلوب اللوكات الناعمة والانيقة.

مكياج شيرين 2017

صاحبة اغنية "مشاعر" ظهرت بأكثر من اطلالة لها بالمكياج الترابي والبرونزي الذي لائم لون بشرتها السمراء وشعرها البني الداكن، فيما تميزت بتصفيفات شعر أنيقة جدا مع الشعر المرفوع والمشدود للخلف والذي كشف عن ملامحها المصرية الجذابة.

أنغام واطلالات ناعمة

المطربة المصرية أنغام صاحبة الصوت الرومانسي والاحساس العالي، لم تخرج عن الاطلالات الجمالية الكلاسيكية المعتادة لها بالمكياج الترابي الذي يعكس الدفء والسحر على ملامحها السمراء من دون ان تغفل عن استخدام بعض اللمسات من الجرأة من خلال تطبيق الوان روج مميزة.

مكياج انغام

وانسحبت الكلاسكية ايضا على تسريحات شعرها الطويل الذي اختارت له في اكثر من ظهور لها هذا العام، تصفيفات الشعر المنسدل على اكتافها بكل عفوية مع الخصل المموجة والويفي مبتعدة كليا عن الجرأة او التجدد.

ومع مشارفة عام 2017 على الانتهاء، شاهدوا بالالبوم المرفق أبرز الاطلالات الجمالية لـ 3 نجمات غناء، ومن برأيكم تفوز بلقب النجمة العربية صاحبة الاطلالة الأجمل؟