أجمل موديلات فساتين قصيرة للسهرات

أجمل موديلات فساتين قصيرة للسهرات

أجمل موديلات الفساتين القصيرة لسهرات هذا الموسم:


الفساتين القصيرة متوفرة في خزانة كل السيدات، وهي من القطع المفضلة بالنسبة للشابات بشكل خاص، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية لتعمل جاهدة لتقديم أجمل الموديلات منها في كل موسم ليكون هنالك تنوع في الخيارات، وهذا الموسم شاهدنا منها بالفعل أجمل التصاميم التي اخترناها لك اليوم لتنتقي ما يعجبك وتتألقي في سهراتك المقبلة.


ما ننصحك بشرائه:

فستان قصير من التول الأسود من "ايلي صعب" Elie Saab: 


فستان من "ايلي صعب" Elie Saab مصنوع من قماش التول الناعم باللون الأسود، تصميمه أنثوي وناعم مع قصة كلوش قصيرة محدد الخصر بحزام رفيع من الجلد الأسود، مطرز بالخرز الأسود على شكل رسمة ورود عند منطقة الصدر، أطرافه عند الأكتاف والظهر مزينة بحبل من المخمل.

فستان قصير باللون الأبيض من "اليسندرا ريتش" Alessandra Rich:


فستان قصير  من "اليسندرا ريتش" Alessandra Rich مصنوع من قماش ناعم باللون الأبيض مع مزيج من قماش الشيفون والدانتيل، تصميمه مميز مزين بالكشكش الناعم عند الياقة والأكمام، ومزين من الأمام بشريطة باللون الأسود، كما أنه مزين بأزرار باللون الفضي.

فستان قصير من الدانتيل الأحمر من "سيلف بورتريه" Self-Portrait:


 فستان قصير من "سيلف بورتريه" Self-Portrait مصنوع من قماش الدانتيل الناعم باللون الأحمر العنابي، تصميمه غاية في الأنوثة والعصرية في آن واحد، حيث أنه محدد الخصر وتنورته مزينة بالكشاكش، كما أن أكمامه من عند منتصف الذراع للأسفل مزينة أيضاً بالكشكش، وياقته مفتوحة قليلاً على شكل حرف V.

فستان قصير من التول المطرز من "نيدل أند ثريد" Needle & Thread: 


فستان قصير من "نيدل أند ثريد" Needle & Thread مصنوع من قماش التول باللون الأسود، مطرز بشكل كامل بخيوط فضية وبشك من الخرز الناعم، أكمامه قصيرة وياقته مبرومة يزينها كشكش صغير، أما طول التنورة فيصل أعلى حد الركبة.

فستان قصير مشكوك بالترتر الفضي من "بالمان" Balmain:


فستان من "بالمان" Balmain مصنوع من مزيج قماش الساتان مع التول، ومشكوك بشكل كامل بالخرز والترتر باللون  الفضي، ياقطه مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة تنتهي بسحابات معدنية، وقصته ضيقة بطول يصل أعلى حد الركبة.

فستان قصير من الميتاليك من "ماريا لوسيا هوهان" Maria Lucia Hohan: 


فستان قصير من "ماريا لوسيا هوهان" Maria Lucia Hohan مصنوع من قماش الميتالك بدرجات اللون الفضي الفاتحة والداكنة، تصميمه مميز حيث أن قماشه مُثني ليعطي احساس الكسرات الناعمة. محدد الخصر وطول التنورة يصل حد الركبة.

فستان من قماش الميتاليك الذهبي من "سانت لوران" Saint Laurent: 


فستان من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش الميتاليك الناعم باللون الذهبي الفاخر، تصميمه عصري مع أكمام طويلة وياقة مستديرة، أما أكثر ما يميزه فهو أنه متفاوت الأطوال من الأسف، حيث من جهة قصير ومن جهة يصل حد الكاحل.

فستان قصير مكشوف الأكتاف من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana: 


فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش مطاطي ناعم باللون الأسود، تصميمه أنثوي حيث أنه مشكوف الأكتاف ومزين عند الصدر ببروش مطرز من الخيوط المعدني على شكل قلب محاط بالأشعة الذهبية، قصته ضيقة وطوله يصل أعلى حد الركبة.
 

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة من موديلات فساتين سهرة قصيرة للتألقي بأساليب جذابة وأنثوية.

Main Image
أجمل موديلات فساتين قصيرة للسهرات
shop category