صور مكياج عرايس على طريقة بسام فتوح

استطاع خبير التجميل اللبناني أن يضع بصمة استثنائية في عالم المكياج خصوصاً مع تطبيقه اجدد الصيحات الجمالية الخاصة باختيار مكياج عرايس بارز وملفت للنظر في هذا اليوم المميز بالنسبة لكل امرأة.

واكبي صور مكياج عرايس استثنائي على طريقة بسام فتوح، وطبقي الخطوات الاساسية التي تبرز ملامحك وتجعل عينيك ساحرة وشفتيك محددة.

مكياج عرايس وطبيعي

انتقي ايتها العروس مكياج عرايس بارز على طريقة بسام فتوح، فهو الذي يحب اختيار الوان المكياج الطبيعي مع المحافظة من خلالها على ملامح المرأة، يركز على ابراز تقاسيم العينين وسحبتها المشرقة من خلال دمج الالوان بعضها ببعض للحصول على تدرجات جذابة امام الكاميرا. كما يحرص على تطبيق رسمات عيون قوية اساسها الظلال السوداء ويتم دمجها مع الوان بارزة وبراقة على الجفون العليا وحدود الجفون السفلى بشكل موحد. 

مكياج عرايس بالوان برونزية

واللافت في تطبيق مكياج عرايس خريفي اختيار بسام فتوح الالوان البرونزية خصوصاً مع الظلال الذهبية، وغالباً ما يطبق معها خطوط الايلاينر المجنحة على الجفون العليا والاقلام البنية التي ترسم الجفون السفلى. كما يكثر بسام فتوح من الرموش الاصطناعية مع تشبع الشعيرات باللون الاسود القادر على توسيع مدى العينين واضاءته باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفن السفلي، مع القليل من البيج الغامق لاضفاء الاشراق والشفافية.

مكياج عرايس مع الشفايف القوية

الى جانب ذلك، لا يكتمل مكياج عرايس بسام فتوح الا مع اختيار الوان احمر شفاه قوي محدد للشفايف وقادر على جعلها اكبر واكثر جاذبية، ليكون مكياجك يوم الزفاف استثنائي وملفت للنظر.