بالصور: أجمل فساتين ريتا أورا بمناسبة عيد ميلادها الـ 26

تحتفل اليوم المغنية البريطانية من أصول يوغوسلافيا "ريتا أورا" Rita Ora بعيد ميلادها الـ 26، وقد استطاعت النجمة الشابة أن تحقق شهرة عالمية واسعة خلال فترة قصيرة وذلك بسبب موهبتها العالية في الغناء، اضافة الى أسلوبها اللافت في الموضة، حيث أنها تعتبر من النجمات الجريئات وصاحبات الاطلالات الغير اعتيادية، ومن هنا اكتسبت شهرة كبيرة في عالم الموضة أيضاً، وبمناسبة عيد ميلادها الـ 26 اليوم اخترنا أجمل اطلالات لها وأكثرها ابتكاراً في فساتين السهرة التي تألقت بها في مختلف المناسبات على السجادة الحمراء.

وكما في الاطلالات الكاجوال كذلك في الاطلالات الرسمية "ريتا أورا" Rita Ora تعشق التصاميم اللافتة ولهذا فهي تختار الفساتين البراقة بشكل كبير باللونين الذهبي والفضي، كما تختار التصاميم المزينة بالكشكش أو بالريش أو تلك المصنوعة من أقمشة ذات ألوان صارخة.

وأجمل اطلالاتها حمل توقيع دار "ايلي صعب" Elie Saab، و"روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli، و"زهير مراد" Zuhair Murad، و"شانيل" Chanel وغيرها.

في عيد ميلاد النجمة الشابة "ريتا أورا" Rita Ora الـ 26 شاهدي مختلف اطلالاتها الرسمية في فساتين السهرة المميزة على السجادة الحمراء، واختاري بنفسك الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.