أفضل الهدايا والتذكارات من زيارتك إلى كوريا الجنوبية

في رحلتك إلى كوريا الجنوبية ثمة الكثير لتكتشفه وتصنع ذكريات رائعة وكذلك هناك أفكار هدايا وتذكارات رائعة لتجلبها معك إلى العائلة والأصدقاء عند عودتك. وفي "هي" نحاول أن نقدم لك مختلف الأفكار لتسرّ جميع من ترغب بإسعاده عند عودتك من رحلة سياحية ممتعة إلى هذا البلد الآسيوي الجميل. إليك أفضل أفكار الهدايا خلال زيارتك كوريا الجنوبية.

منتجات التجميل

من المعروف أن منتجات التجميل من كوريا الجنوبية ترغب بها أي سيدة حول العالم، لذلك فإن شراء بعض هذه المنتجات سيفرح قلب كل فتاة تريد ادخال البهجة إلى قلبها. يمكنك ان تختار بين أحمر الشفاه وملمع الشفاه وأساس المكياج والمكياخ الخاص للعيون... وتتراوح الاسعار حسب ما تريده حيث ثمة الكثير من الماركات التي لن تجدها الا هنا وتحظى بشعبية كبيرة.

ماسك الوجه الكوري

تستحق ماسكات الجمال الكورية مكانا خاصة على اللائحة نظراً إلى فعاليتها وشهرتها الواسعة. تأتي هذه الماسكات على جِل أو ورق تحتوي على مكونات طبيعية لتعذيبة البشرة، وكل علبة منها تحوي على 5 أو 10 ماسكات. إشترِ هذه الهدية لمن ترغب من النساء وسيررن حتماً بها.

الشاي التقليدي الكوري

الشاي التقليدي في كوريا الجنوبية يحظى بمكانة عالية بين السكان وكذلك بين الزوار. إن زرتَ خلال رحلتك الى البلاد مكانا مخصصا لاكتشاف طعم الشاي التقليدي فبالتأكيد ستغرم بهذا المنتج الصحي واللذيذ والشعبي جداً. ولمَ لا تدع من هم حولك يكتشفون هذا الشاي بنكهاته اللذيذة كذلك؟ يمكنك الاختيار بين تشكيلة كبيرة ترضي كافة الاذواق.

GIM

Gim او الاعشاب البحرية المحضّرة هي النسخة اليابانية للـnori، وهذه الاعشاب لذيذة جداً كما تحوي فوائد صحية. في التقاليد الكورية فإن الـ"جيم" يقدم كهدية الى جانب الفواكه الطازجة خلال المناسبات المحلية واليوم تحول الى هدية شعبية يجلبها كثيرون بعد زيارتهم كوريا.

جوارب مختلفة

هدية مميزة للاطفال، إشتر لهم هذه الجوارب "المجنونة" في الشكل والتي تضم الوان واشكالا كارتونية مميزة. ثمة الكثير من التصاميم الجميلة والمختلفة والتي تناسب اصحاب الذوق المختلف. ان توجهت مثلاً إلى ناحية Myeondong المخصصة للتسوق فسجد هذه الهدايا حتى أن ثمة ماكينات بيع جوارب في سيول!

نبتة الجنسنغ الشهيرة

تعرف نبتة الجنسنغ بامتلاكها فوائد صحية هائلة ويقال أن كوريا الجنوبية تضم أفضل انواع الجنسنغ في العالم وذلك بسبب عوامل المناخ الوجغرافيا. هناك 3 انواع من الجنسنغ تجدها في كوريا: الطبيعية بالكامل وتسمة "سوسام"، الجنسنغ المجففة وتسمى "بايكسام" والنبتة المنقاة والمجففة وتسمى "هونغسام". يمكنك ان تشتري اي نوع منها او حتى تختار منتجات تدخلها النبتة مثل الشاي وغيرها...

إبداعات فنانين شباب

لمحبي الفن والموضة ثمة كنز مخبأ لكم في سوق Hongdae في العاصمة سيول وجميع المنتجات من ابداعات فنانين كوريين شباب. يمكنك ان تختار بين المجوهرات المصنوع يدوياً أو المنحوتات الخشبية او حتى اللوحات بالالوان المائية والملابس المصنوعة يدوياً... يفتح السوق ابوابه يوم السبت بين مارس ونوفمبر لذلك احرص على الحصول على الأفضل منه كهدية لمن تحب.

منتجات الـHanji المميزة

كلمة "هانجي" تعني الورق الكوري الجنوبي من لجاء شجرة التوت ما يكسبه قوة كبيرة. تستخدم هذه الاوراق لصنع منتجات كثيرة من ورق الجدران والعلب والادوات المكتبية وغيرها... هدية من مصنوعات الهانجي ستكون رائعة ومميزة وستجد الكثير من المتاجر التي تبيع هذه المنتجات حتى يمكنك ان تتعلم تصنيعها بنفسك.

اغطية الهواتف

صناعة اغطية الهواتف قائمة بحد ذاتها وهذا يعود إلى كون كوريا الجنوبية واحدة من اكثر البلدان استخداماً للهواتف النقالة في العالم. أضف إلى ذلك حب الكوريين للأشياء الصغيرة والغريبة في الشكل وستحصل على تشكيلة مبهرة من اغطية الهواتف التي لن تجدها في اي مكان ويمكنك اهداءها بكل ثقة انها ستعجب من سيحصلون عليها.