ديكور مكاتب أنيقة يليق بالمنازل الفخمة

غالبا ما تتضمن المنازل الفخمة غرفة مكتب خاصة ، حيث يمكن القيام باجتماعات عمل و الالتقاء ببعض الأشخاص أو ممارسة الأعمال المكتبية الصغيرة و أحيانا كثيرة تكون لمجرد الخلوة و القراءة أو الكتابة .

و لم يعد حتى وجودها حصرا على المنازل الكبيرة بل أصبحنا نراها في المنازل المتواضعة كغرفة مستقلة أو مكتب صغير يوضع كجزء من غرف النوم أو غرف الجلوس . لكن بالطبع لغرف المكاتب الفخمة طابع خاص و تأثير خاص كما سنرى بالصور التي اخترناها لك .

ديكور داخلي أنيق لمكاتب المنازل الفخمة

-طاولة المكتب : يجب أن تكون الطاولة مصممة بشكل فخم أو ملفت للنظر كالتصاميم العصرية الزجاجية منها أو المعدنية . فهي تعتبر من الأثاث الأبرز الذي يلفت الأنظار إليه حال دخول المكان .

-كرسي المكتب : يجب أن يتميز بتصميم يؤمن الراحة للجلوس عليه لفترات طويلة و كثيرا منها ما يكون مجهز بآلية لرفعه أو خفضه و أحيانا يكون مجهزا بآلية عمل المساج و هذا النوع من الكراسي يصمم بدراسة خاصة جدا حتى أن هنالك تصميم خاص يعتبر من أغلى قطع الأثاث في العالم ألا و هو كرسي مكتب .

-الإنارة : يجب توفير إنارة كافية للقراءة و العمل لفترات طويلة إضافة ، و غالبا ما يكون هنالك أكثر من مصدر للإنارة مثل السبوتات و المصابيح الصغيرة والمصابيح الأرضية الجانبية للتحكم بمقدار الإنارة التي تريدينها .

-المكتبة الجدارية : لحفظ الكتب أو المستندات التي تحتاجين لها .

-التلفزيون : ليست كل غرف المكاتب تحتوي على تلفاز  لكن أغلبها يفضل وجوده حيث يعتبر شكل من أشكال الرفاهية .

-المدفأة : من الجميل وجود المدفأة في هذا النوع من الغرف حيث تعطي دفء و خصوصية للمكان و شكل من أشكال الفخامة و الترف .

-الخصوصية : من الضروري في هذه الغرف أن تحافظ على خصوصية معينة فتصمم الجدران بشكل يعزل الصوت كي تشعر بالخلوة و الاسترخاء و تساعد على التركيز و العمل بشكل أفضل .