أجمل أقراط ذهب لإطلالة فخمة

أبرزي ذوقك الرفيع وإمنحي اطلالتك لمسة من البريق الساحر مع أجمل أقراط الذهب الراقية التي ترافق الاطلالة بكثير من الأنوثة والجمال.

ولتتألقي في سهرات نهاية العام بهذا السحر الأنثوي الفريد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من أقراط الذهب بتصميمات فاتنة وتفاصيل أنيقة..

أقراط من فيرناندو جورج  Fernando Jorge

من علامة فيرناندو جورج اخترنا لك هذه الأقراط الخلابة بتصميم معاصر يستلهم تفاصيل الاضاءة المعمارية الحديثة في صياغى راقية بالذهب الأصفر وبريق الماس

أقراط من هويبHueb 

من علامة هويب نختار أقراط فاتنة بتصميم المروحة Fan Shaped ينبض بالفخامة في أشعة مشرقة من الذهب الأصفر والماس وأحجار المورغانيت الفاخرة.

أقراط من شانيل   Chanel 

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة Gallery Collection التي تتمتع بفتنة عصرية راقية وبتصميم السلاسل في أناقة الذهب الأصفر والماس وأحجار الكوارتز الدخاني.

أقراط من كايتن Qayten

من علامة كايتن اخترنا أقراط متدلية بسحر لافت من وحي النجمات في تصميم سلاسل ناعمة متعددة من الذهب الأصفر مع بريق الماس الجذاب.

أقراط من سانجاي كاسيلوال   Sanjay Kasliwal

من علامة سانجاي كاسليوال نختار أقراط تتمتع بتصميم تراثي فاتن يلائم فساتين السهرة الراقية بمزيج فاخر من الذهب الأصفر والماس مع فخامة اللؤلؤ والزمرد.

أقراط من ريزا Reza

من علامة ريزا نختار أقراط فاخرة بتصميم هلالي لافت تزيد اطلالة السهرة أنوثة وشغف بتوافق جذاب من الذهب الوردي وأحجار الماس.

أقراط من نيها داني   Neha Dani

تصميم راقي من وحي الزهور وبراعمها تقدمه علامة نيها داني في أقراط فاتنة بالأنوثة تتألق بجمال الذهب الوردي واللؤلؤ وحبات الماس.