احصلي على اطلالة دانييلا رحمة الشبابية بالبليزر

احصلي على اطلالة دانييلا رحمة الشبابية بالبليزر

احصلي على اطلالة مستوحاة من دانيلا رحمة لمناسباتك القادمة:

اشتري مقتينات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة أنيقة وعصرية مستوحاة من اطلالة "دانيلا رحمة" والتي اعتمدتها مؤخراً ونسقت فيها بنطلون من الجلد الضيق مع جاكيت بليزر أبيض، وحذاء جزمة فوق الركبة، وتألقي بمناسباتك القادمة.

 

ما ننصحك بشرائه:

جاكيت بليزر باللون الأبيض من "ميشا نونوو" Misha Nonoo:

جاكيت بليزر من "ميشا نونوو" Misha Nonoo مصنوع من قماش ناعم باللون الأبيض، بتصميم شبابي وقصة واسعة مع صفي أزرار باللون الأسود، أما طوله فيصل أسفل حد الورك، وله على أكمام أزرار ناعمة باللون الأسود أيضاً، من الممكن تنسيقه مع بنطلون جلد أسود كما فعلت دانيلا أو مع بنطلون جينز أيضاً.

 

بنطلون من الجلد الأسود من "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld:

بنطلون من "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld مصنوع من جلد الحمل الناعم والمرن باللون الأسود، تصميمه مثالي لمختلف المناسبات مع خصر عالي وأرجل ضيقة تصل حد الكاحل، نسقيه مع الاطلالات العصرية أو مع الاطلالات الأكثر رسمية.

 

جزمة من الجلد باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

جزمة "رنييه" Rennes من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوعة من الجلد الطبيعي اللامع باللون الأسود، بتصميم عصري وجذاب حيث أن طولها يصل أعلى حد الركبة ومقدمتها مدببة، أما كعبها فيصل ارتفاعه الى حوال 10 سم.

 

حزام من الجلد الأسود مع بكلة معدنية من "غوتشي" Gucci:

حزام  من "غوتشي" Gucci مصنوع من جلد العجل الفاخر باللون الأسود تصميمه أنيق وهو من الأكثر مبيعاً لهذا الموسم، مزين بشعار الدار الشهير "GG" بالمعدن الذهبي، ومن الممكن وضعه على الخصر العالي أو على الخضر المنخفض.

 

سوار باللون الذهبي من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

سوار من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع من المعدن المطلي باللون الذهبي الحيوي، تصميمه أنيق وعصري على شكل حلقتين متوسطتي السماكة ومتصلتين بسلسلة ذهبية أيضاً مما يضفي عليها لمسات من أسلوب الروك، مثالية لمختلف المناسبات.

مقدمة المنتجات

اقتني منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة مستوحاة من دانيلا رحمة

Main Image
احصلي على اطلالة دانيلا رحمة الشبابية في البليزر
shop category