شاهدي اجمل الوان اظافر للمناسبات في شتاء 2018

لا تخرج المرأة في فصل الشتاء إلا بعد تزيين أظافرها باجمل الالوان الرائجة والبارزة في المناسبات الليلية لتكتمل اطلالتها باجمل الاظافر البارزة والتي تجعلها جذابة ومحط انظار الجميع، لتحصلي على لوك استثنائي وجذاب في المواسم المقبلة.

واكبي من خلال الصور اجمل الوان اظافر للمناسبات في شتاء 2018، وغوصي في عالم الالوان المشرقة والداكنة وفقاً لذوقك.

الوان اظافر باللون الأسود

اختاري في شتاء 2018 اظافر باللون الأسود بأسلوب عصري يتألق مع الرسمات البيضاء التي تغمر بعضاً من الاظافر مثل دار Nicole Miller بأسلوب جديد. ومن الصيحات البارزة في الموسم المقبل، اخناري ألوان الفضي البراق المدموج على كامل الاظافر بخطوط عريضة مع الحبيبات البراقة سواء مع الاظافر الدائرية أو المربعة على خطى دار Osman.

الوان اظافر ذهبية

الى جانب اللون الاحمر الذي لا غنى عنه في شتاء 2018 بأسلوب Jeremy Scott، هناك الوان اظافر جريئة باللون النيلي اللماع، مع الالوان الرمادية العصرية من دار Phillip Lim التي تضفي المزيد من اللمعية. أما الطبعات والزخرفات الذهبية التي تتألق مع الأظافر الذهبية ستكون لائقة على بشرتك بنغمات ناعمة، الى جانب المناكير البراقة مع الحبيبات المنتشرة لأنها ستكون الاجمل على الاظافر بلمعتها وطبقتها الراقية والبرجوازية. ومن الصيحات الرائجة أيضاً، مناكير النود اللماعة التي تغمر الاظافر خصوصاً اذا كانت قصيرة وناعمة.

لتطلعي اكثر على الالوان الرائجة لصيحات الاظافر في شتاء 2018، شاهدي اجمل الرسمات والتدرجات التي ستكون من اختيارك في المناسبات المقبلة.