الزمرد عنوان الفخامة في شتاء 2018

في السهرات الشتوية ينطق الزمرد بحديث الفخامة والجمال الملكي، فهذا الحجر الأخضر الساحر قادر على بث الأناقة المترفة في الاطلالة بجمال لا يقاوم.

ومع حلول الشتاء دقت ساعة التألق بالفخامة في اطلالات السهرة ترافقها فساتين مترفة ومجوهرات مدللة ببريق الماس والزمرد الفاتن.

إليك ما اخترناه لك من مجوهرات الزمرد الفاخرة التي تزيد إطلالتك أناقة في سهرات الموسم..

عقد من نيراف موديNirav Modi 

من علامة نيراف مودي نختار عقد يضج بالفخامة في تصميم من وحي قطرات المطر يثير الشغف بجمال الذهب الأبيض والماس والزمرد.

قلادة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار قلادة Liz والتي تتألق بتصميم مستلهم من تصميم كلاسيكي ارتدته النجمة العالمية إليزابيث تايلور، وهو نابض بالترف والفخامة من الذهب الأبيض والماس والزمرد مع حجر كابشون ساحر.

أقراط من غرافGraff 

الزهور الندية ألهمت علامة غراف تصميم هذه هذه الأقراط الفاتنة والمفعمة بفخامة الماس البرلنت ببريق خلاب مع الزمرد بقصات الاجاصة.

خاتم من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة يتمتع بأناقة فريدة مستلهمة من الأقمشة الريفية بجمال الذهب الأبيض والزمرد والياقوت الأزرق والأصفر ولمسات الياقوت الأحمر.

قلادة من كارتييهCartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Resonances De Cartier  تتمتع بتصميم يستدعي الفخامة من نمط الأرت ديكو الذي اشتهرت به العلامة في الماضي في تألق ساحر من الذهب الأبيض وأحجار الزمرد الكابشون والماس.

اسوارة من شوباردChopard 

من علامة شوبارد اخترنا اسوارة من مجموعة Silk Road تتمتع بسحر وفخامة نجمات السجاد الأحمر في تصميم من التيتانيوم المطلي والذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وفخامة الزمرد الخلاب.

أقراط من بول موريلي Paul Morelli

من علامة بول موريلي اخترنا أقراط طويلة تزيد السهرة بريقاً وأنوثة بتناغم الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة.