سحر الياقوت الأزرق في سهرات الشتاء

لا يخفى على كل إمرأة سحر الياقوت الأزرق ومدى فخامة بريقه الخلاب حين يتألق في مجوهرات فاخرة ترافق اطلالات السهرة بكل الأناقة.
ومع حلول فصل الشتاء يحين موعد التألق بأرقى مجوهرات الياقوت الأزرق المترفة لتمنح الاطلالة لمسة ملكية من الجمال والسحر اللافت.
واليوم نختار لك مجموعة جذابة من مجوهرات الياقوت الأزرق لأناقة السهرة في الشتاء..

خاتم من بوشرون Boucheron 

من علامة بوشرون نختار خاتم يزيد فخامة السهرة بنغمات الأناقة من الذهب الأبيض والماس والكالسيدوني الأزرق واللؤلؤ الأبيض وحجر الياقوت الأزرق بقصة الاجاصة.

قلادة من بولغاري Bulgari 

فخامة التصميم الايطالي تتجلى في قلادة من علامة بولغاري مدللة بسحر الذهب الأبيض وأحجار الماس والياقوت الأزرق الفاخر.

عقد من بياجيه Piaget 

من علامة بياجيه اخترنا عقد يتغنى بالفخامة ويعانق فستان السهرة بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق بقصة الماركيز مع حجر من الياقوت الأزرق بقصة بيضاوية خلابة.

عقد من غراف Graff 

يأتي اسم علامة غراف ليكون مرادفاً للفخامة في أناقة السهرة بتصميمات فاتنة ومنها نختار هذا العقد الساحر المدلل بأنوثة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الازرق الخلابة.

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم يعانق أيديك بكثير من الترف في تصميم مفعم بالأناقة الفرنسية بالذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس وجاذبية الياقوت الازرق.

خاتم من دي غريسوغونو De Grisogono 

من علامة دي غريسوغونو نختار خاتم مفعم بالأناقة المترفة في تصميم انسيابي من الذهب الأبيض والأسود مع أحجار الياقوت الأزرق الساحرة.

أقراط من تاساكي باريس Tasaki Paris  

من علامة تاساكي باريس نختار أقراط راقية بتصميم من وحي الريش الناعم بجمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.