آخر التغريدات: سيرين عبد النور تستعين بجمهورها ..و دينا الشربيني تحقق امنية طفل

أعمال فنية جديدة وأعمال انسانية تصدرت حسابات النجوم عبر السوشيال ميديا. فالفنانة الجزائرية كنزة مرسلي تستعد لتسجيل عمل جديد لها بعنوان ملكة "سبأ"، كذلك تتحضر سيرين عبد النور لطرح اغنية وفيديو كليب جديد لها، وانسحب الأمر على الفنانة اليمنية بلقيس، فيما انشغلت كل من هنا الزاهد ودينا الشربيني بتحقيق الامنيات الانسانية لطفلين مريضين بالسرطان، اما امل العوضي فكشفت عن الاغنية التي تمنحها "هرمون سعادة" خلال تجولها في السيارة.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

كنزة مرسلي و"ملكة سبأ"

الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي اعلنت انتهائها من تسجيل أغنيتها المنفردة الجديدة "ملكة سبأ" والمقرّر صدورها قريباً، وهي من إنتاج شركة LifeStylez Studios ومن كلمات الشاعر الغنائي صبري رياض، ألحان محمّد رحيم و توزيع أحمد مصطفى "نيس".

امل العوضي تغني مع يسرا

الفنانة الكويتية امل العوضي شاركت جمهورها بجولة  لها في سيارتها بدت فيها بحالة مزاج سعيد وهي تردد مع الفنانة يسرا اغنية "3 دقات" مشيرة الى ان هذه الاغنية تشكل "هرمون سعادة لها".

 

A post shared by worldcelebrity  (@worldcelebrity) on

إليسا في باريس

الفنانة اللبنانية اليسا وصلت يوم الى باريس استعدادا لحفلها بمسرح الأولمبيا يوم غد الجمعة، وشاركت جمهورها بصور لها من اطلالتها هناك حيث كانت تستمتع بالاجواء الباردة في شوارع المدينة الجميلة.

نجوى كرم "شيف" في المطبخ

الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي لديها مواهب في الطبخ، شاركت جمهورها بفيديو جديد لها وهي تقوم باعداد فطائر "البقلة" وقدمت بعض نصائحها للسيدات في هذا الطبق.

من ناحية ثانية، أعلنت شمس الأغنية عن استعدادها لإقامة مشاريع فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، وكتبت: "عم فكر بمشروع راح خبركن عنه بوقته".

سيرين عبد النور واغنية جديدة

الفنانة سيرين عبد النور بدأت استعداداتها لتسجيل وتصوير اغنية جديدة ستطرحها خلال الايام المقبلة وستُصدر تحت عنوان " إذا بدّك ياني" والذي اختارته بعدما استعانت برأي جمهورها لمساعدتها في اختيار العنوان وطرحت عليهم استفتاء بين ثلاثة عناوين هي: " إذا بدك ياني"، "أوعى تطيّرني من إيدك"، و"أوعى"، لتعود وتختار العنوان الأول، بعد أن تصدر معظم  الأصوات.

يذكر ان سيرين ستغيب عن دراما رمضان 2018 لأسباب وصفتها بـ "الظروف الخاصة" في ظل تدوال اخبار عن اخفائها حملها.

شيماء سبت تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة البحرينية شيماء سبت احتفلت بعيد ميلادها الـ40 ونشرت صورا لها من اجواء المناسبة السعيدة لكنها تفاجأت بتلقي الكثير من الانتقادات من الجمهور على اعتبار انها باتت كبيرة، فردت عليهم قائلة: "الكل يعتقد انني كبرت، اكيد أنا أكبر وكلنا نكبر. ومش لأن عملت عيد ميلاد صار مشكلة".

كما ردت على من اعتبر انها باتت بالخمسين والسبعين من عمرها قائلة: "ايه انا ام الديناصور، وانا ام أبو هول التمثال، خير.. وإذا كبرنا؟ بالعكس أنا كبرت ونضجت وثقافتي باتت أكبر ومكانتي في المجتمع أكبر".

هنا الزاهد تحقق حلم طفل مريض

الفنانة هنا الزاهد حققت حلم طفل مريض بالسرطان بعدما قامت بزيارته في المستشفى، ونشرت هنا فيديو وثقت لحظة زيارتها فيما بدا على الطفل، الذي يُدعى "محمد"، علامات الفرح على وجهه واحتضن كل منهما للآخر، وقدمت له بعض الهدايا.

وعلقت هنا الزاهد على الفيديو قائلة: "أحلى ولد في الدنيا محمد، مش قلتلك قريب جدًا؟ ادعو لمحمد عشان بكرة يوم مهم".

دينا الشربيني تفاجئ طفل مريض

كذلك فإن الاعمال الانسانية انسحبت على الممثلة المصرية دينا الشربيني حيث حققت حلمه وفاجئته بزيارتها له  بأحد المستشفيات في مصر، ونشرت دينا صورة من المستشفى وعلّقت بالقول: "مفيش أجمل من إنك تفرح طفل".

بلقيس وزحمة اعمال

بعد خبر حملها، أعلنت الفنانة اليمنية بلقيس عن استعدادها لطرح فيديو كليب جديد وغردت قائلة: "قريبا فيديو كليب جديد ومجموعة حفلات جماهيرية قادمة أعلن عنها تباعا بأذن الله".

محمد الصيرفي يناشد الدعاء

الممثل والمنتج الكويتي محمد الصيرفي يعيش لحظات صعبة بعد دخول والده الى العناية الفائقة حيث نشر صورة لوالده من داخل المستشفى وناشد الدعاء له وعلق عليها قائلا ":اليوم الفجر الوالد دخل العنايه المركزه وحالته غير مستقره دعواتكم".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من " مي عز الدين باحدث جلسة تصوير، الفنانة يارا، تامر هجرس باطلالة الهندي في مناسبة الهالوين، نانسي عجرم في كواليس ذا فويس، ومي عز الدين في احدث جلسة تصوير وغيرها من صور النجوم الحديثة.