سحر الياقوت الأزرق لإطلالة ملكية في خريف 2017

لا يخفى سحر الياقوت الأزرق ومكانته المميزة في عالم المجوهرات الفاخرة، فهو قادر على بث الفخامة في تصميمات المجوهرات بفضل لونه الأزرق الخلاب.

ويزداد الياقوت الأزرق قيمة كلما ازداد لونه كثافة، ويتربع على عرش الفخامة الياقوت الأزرق البورمي الداكن المثير للشغف والذي يضفي لمسة ملكية فورية على أي تصميم.

واليوم ننتقي لك مجموعة فاتنة من مجوهرات الياقوت الأزرق الفاخرة لإطلالة السهرات المترفة هذا الخريف..

اسوارة من فايديFaidee

من علامة فايدي نختار اسوارة مفعمة بالفخامة والأنوثة بتصميم شبكي غاية في التألق لتعانق معصمك بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق البورمي البيضاوية.

قلادة من بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Festa تنعم بسحر التصميم الايطالي الفاخر من الذهب الأبيض واللؤلؤ والماس والزمرد وعرق اللؤلؤ وحبات خرز من الياقوت الأزرق وحجر ياقوت أزرق بقصة الوسادة يزيد التصميم فتنة.

أقراط من فيردي Verdi

من علامة فيردي نختار أقراط راقية بتصميم يليق بسهرتك الأنيقة من الذهب الأبيض ومزيج أحجار الماس وأحجار الياقوت الأزرق البريوليت.

قلادة من كارتييهCartier

من علامة كارتييه اخترنا قلادة من مجموعة  Résonances de Cartier متألقة بلمسات العلامة الفرنسية في تصميم من الذهب الأبيض وسحر الياقوت الأزرق والماس.

خاتم من جون روبيل John Rubel

من جون روبيل نختار خاتم جذاب يتألق بتصميم من وحي فستان راقصة الباليه بأناقة الذهب الأبيض والماس وترف الياقوت الأزرق البورمي.

أقراط من سيدريك غارنييه Cedric Garnier

من سيدريك غارنييه نختار أقراط تبث الفخامة والفتنة بتصميم من الذهب الأبيض يكتسي بحبات الياقوت الأزرق والتوباز بتدرج لوني ساحر.

قلادة من جاهانJahan

من علامة جاهان السويسرية الفاخرة نختار قلادة تجسد سحر العناق الخالد بين الماس والياقوت الأزرق في تصميم أيقوني يعانق فستان السهرة بجمال كلاسيكي.